• آخر الأخبار

    الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

    الاتحاد يستبعد كل من عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس و كردمان من الكشف الافريقي




     الاتحاد يستبعد كل من  عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس و كردمان من الكشف الافريقي 

    بالنسبة لرمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس ومصعب كردمان والأسئلة الكتيرة حولهم ..
    ١/ المريخ أرفق أسماءهم في الكشف الإفريقي اللي قدمه للإتحاد.
    ٢/ الإتحاد بعد استلم الكشف استبعدهم لأنهم لم يعتمدوا كلاعبين للمريخ واعتماد قيدهم معلق لتوقيع كل منهم لعقدين وبالتالي لا يمكن رفع اسمهم كلاعبين للمريخ في الكشف الإفريقي يعني إجراء الإتحاد هنا (طبيعي ومنطقي).
    ٣/ الما طبيعي وما منطقي أنه (المشكلة) دي حصلت قبل فتح السيستم بتوقيع كل منهم لعقدين وبالتالي بتظهر للإتحاد في أول يوم لفتح السيستم، والاتحاد كمؤسسة عارف تماماً موعد الاستحقاقات القارية بالنسبة للأندية وعارف موعد استحقاقات المنتخب وأنه ح يغادر لمواجهة غانا .. يبقى كان الطبيعي من أول يوم لفتح السيستم يتم استدعاء اللاعبين ديل للتحقيق معهم حول ملابسات وأسباب توقيع عقدين وتركهم يختاروا العقد الذي يرغبون في اعتماده والنادي الذي يرغبون في اللعب له ليتم اعتماد تسجيلهم لهذا النادي وفسخ العقد الآخر وإصدار العقوبة بحقهم بحسب ملابسات القضية ..
    فمن غير المنطقي وغير الطبيعي أن تترك لجنة معنية ب(أوضاع اللاعبين) أمر اؤلئك اللاعبين معلق بهذه الطريقة دون أن يدركوا هوية ناديهم ودون أن تدرك الأندية إن كان هؤلاء اللاعبين هم لاعبوها أم لا، لا يعقل ترك الأمر معلقا ومبهما بهذه الطريقة طوال هذه الفترة مع العلم أن فترة التسجيلات شارفت على النهاية وبالتالي مسلك الإتحاد ولجنة أوضاع اللاعبين غير مقبول بالمرة وينم عن استهتار وعدم احترام لا للأندية ولا للاعبين من اللجنة المعنية بأوضاعهم وقبل هذه وتلك ضعف في مواجهة القضايا المتعلقة بأندية القمة ونتمنى أن لا يكون للأمر علاقة بمؤامرة تشترك فيها اللجنة.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: الاتحاد يستبعد كل من عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس و كردمان من الكشف الافريقي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top