• آخر الأخبار

    الأربعاء، 18 نوفمبر 2020

    نرفع القبعات للسيد المحترم جمال الوالي




    نرفع القبعات للسيد المحترم جمال الوالي

    كورة و صورة :دعاء زين العابدين

    بحمد الله،اغلقت أول امس أبواب الميركاتو الشتوي لأندية الدوري السوداني الممتاز ، حيث انفقت الأندية الملايين والدولارات من أجل استقدام لاعبين لأنديتها حتى تتمكن من تقديم موسم جديد مميز تحقق فيه أهدافها المحلية والأفريقية.
    هذا العام بدأ الميركاتو ساخناً وأحدث ضجة كبيرة مقارنة بالأعوام السابقة.
    حيث كسب المريخ في نظري تسجيلات ممتازة ذات إمكانيات عالية ، ابتداءً من الحارس الشامخ احمد عبد العظيم قادماً من هلال التبلدي ، ومازن محمدين ، بخيت خميس ، كورنقو ، تمبش ، كردمان ، وجدي ، محمد كنان ، عمرو عبد الفتاح ، ويند بانجا ، سيف الدمازين، وايضاً عزام وطيفور الذين انضما في اخر ساعات التسجيلات.
    ولكن التسجيلات الأخيرة والأهم تجديد عقد ثنائي المريخ التش وبيبو ، نرفع القبعات للسيد المحترم جمال الوالي الذى ساهم في إعادة قيدهم ،وايضاً حازم وكل الاقطاب وكل قروبات السوشل ميديا التى ساهمت ولاعزاء لمجلس سوداكال الفاشل.
    ( الوالي الغالي بيحسم طوالي ) شايف يا سوداكال ؟
    في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق الميركانو بدقائق تفأجا الجميع بإنضمام اللاعب محمد عبد الرحمن إلى الند التقليدي..زي ما قال شاعرنا بيكو
    ( الدايرنا بندورو ، ونزيدو جمال والمابينا ما بنقبل نكوسو محال)
    ثلاث سنوات قضاها في المريخ جعلت إسمه على لسان الجميع داخل السودان وخارجه،ولم تقصر الروابط الخارجية في توفير كل ما يحتاجه وخاصة رابطة المريخ بقطر ولكن من ينظر للمال ينسى كل شئ..! بالتوفيق لك وشكراً على ما قدمته للأحمر.
    ولكن تجديد عقودات التش وبيبو وإكمال توقيع عزام جعلتنا ننسى وجهته فأنتم الطلقاء غير مأسوف عليكم.
    ( ما بتفرق معانا ولا بتزيد اعدائنا بيك)
    المريخ لن ولم يتأثر برحيل أحد ، انجب كمال عبد الوهاب وبريمة فأنجب التش ومنجد النيل وضياء الدين وغيرهم ، كل ذلك يدل على أن المريخ مصنع النجوم والزعيم بمن حضر.
    ( وبلاك راكزين والنجوم مزدانة )
    لا زال مجلس المريخ يواصل في (تطفيش) لاعبيه ومدربيه ، حيث اعلن تعاقده مع مدرب جديد وهو الفرنسي ديديه جوميز لقيادة الفريق في الموسم الجديد ، حيث يمتلك سيرة ذاتية مميزة مقارنة بخشارم الذي إتضحت بصمته الفنية في اخر مبارياته ، ولكن لم يجد ايضاً البيئة الصالحة للعمل مع مجلس الفشل.
    نتمنى أن يوفق الفرنسي في إيجاد بيئة جيدة واستقرار فني وتوفير كافة المتطلبات حتى نوفق في المباريات الافريقية والمحلية هذا الموسم بإذن الله.
    تتجه كل الأنظار عصر اليوم لمباراة منتخبنا الوطني مع منتخب غانا ، كل أمنياتنا بأن يوفق منتخبنا في مباراته اليوم أمام منتخب غانا.
    شعبك عيونو عليك .. برانا برانا بنغلب غانا.


    المسالمة 1908
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: نرفع القبعات للسيد المحترم جمال الوالي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top