• آخر الأخبار

    الأربعاء، 23 ديسمبر 2020




     المريخ في تحدي قوي امام انيمبا النيجيري عصر اليوم بإستاد الهلال في دوري الأبطال

    يدخل فريق المريخ في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم تحديا قويا حينما يستقبل فريق انيمبا النيجيري بملعب إستاد الهلال بأم درمان في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .
    اكمل المريخ جاهزيته تماما للمواجهة التي تعتبر صعبة بكل المقاييس وتحتاج لجهد مضاعف من اللاعبين وتقييم سليم من الفرنسي ديديه غوميز المدير الفني للفرقة المريخية التي ستفقد عددا من اعمدتها الأساسية بقيادة المتميز أحمد التش وثنائي الدفاع المتألقان صلاح نمر وحمزة داؤود وثلاثتهم بداعي الإصابة اضافة لفقدان المريخ لعنصريه الاساسيين رمضان عجب و محمد الرشيد بسبب نزاع قانوني في عقوداتهما مع المريخ ويتوقفان اجباريا من لجنة الإنضباط .
    وبالمقابل استرجع المريخ جهود نجمه المميز بكري المدينة الذي يتوقع ظهوره اليوم بعد توقف دام طويلا بسبب إيقافه من لجنة الانضباط ولا شك ان عودة العقرب هي اكبر مكاسب المريخ ونقطة قوة في الفرقة الحمراء لما يمتلكه من قدرات فنية وخبرات متراكمة في البطولات الدولية .
    المهمة صعبة للمريخ والخصم يكفي انه انيمبا النادي النيجيري العريق وصاحب البطولات القارية واحد اقوي واميز فرق نيجيريا واشرسها والتعامل معه يجب ان يكون باحترام وحسابات دقيقة حتي يتحقق الهدف المنشود وهو تحقيق فوز مريح قبلة جولة الاياب بنيجيريا.
    المباراة ستكون منقولة عبر قناة الخرطوم الفضائية عبر التردد 12688 / 30000 علي القمر نايلسات.
    كل الامنيات بالتوفيق للمريخ وتحقيق نصرا كبيرا اليوم بإذن الله.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top