• آخر الأخبار

    الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

    إحصائيات منافس المريخ الافريقي في مباراة اليوم انيمبا النيجيري .






    إحصائيات منافس المريخ الافريقي في مباراة اليوم  انيمبا النيجيري .

    ♦️ إسم النادي :

    إنيمبا إنترناشيونال إف سي.

    ♦️مقدمة :

    تأهل انيمبا النيجيري بعد تفوقه على رحيمو البوركيني بهدفين لهدف في مجموع المبارتين , حيث فاز بهدف دون رد خارج قواعده و تعادل بهدف لكل ع أرضه.

    ♦️ المباريات :

    يشابه انيمبا النيجيري وضع المريخ حاليا على مستوى الدوري المحلي حيث كلا الفريقين لم يبدأن الموسم الرياضي المحلي. بعدها أستعد انيمبا للمريخ بعدد من التجارب المحلية وكان اخرها قبل يومين حيث خسر بهدف دون رد امام فريق ايفياني اوبا.

    ♦️ أبرز الاعبين :

    1/ أيمانويل أيوالا بالرقم 17 ويلعب ع الطرف الهجومي الايسر, وهو لاعب سريع و يتمركز جيدا خلف المدافعين و مستلم جيد للكرات الطويلة.
    2/ أوجو سلمون بالرقم 26 صانع لعب رشيق جدا وسبق وان لعب للمريخ من قبل.
    3/ أوست بالرقم 11 مهاجم صاحب رأسيات قوية وكان قد أحرز هدف الفوز في مباراة الذهاب امام رحيمو..

    ♦️طريقة اللعب :

    يلعب المدرب اوشو بطريقة لعب4/2/3/1 مع تحول اللعب حسب مجريات المبارة.
    الفريق يسيطر على الكرة بصورة جيده ولكنه استحواذ سلبي في اغلب الاحيان , ولكن تكمن الخطورة في الارسال الطويل خلف المدافعين ع الاطراف مستفيدا من سرعة ايوالا ع الطرف الايسر والصادق ابوبكر ع الجانب الايمن.
    لاعبي الارتكاز لديهم دقة عالية في التمرير و تهدئة و تسريع اللعب حسب مجريات المبارة.

    ♦️نقاط الحذر :

    لان الفرقة النيجيرية تعتمد علي الاطراف فيجب توجيه بيبو و كرنقو بالعودة السريعة بعد اتمام المهام الهجومية لتجنب ترك المساحات.
    يمتلك انيمبا عدد من اللاعبين الذين يجيدون الكرات الرأسية والتفوق فيها بصورة واضحة وذلك نتج عنه الهدفين امام فريق رحيمو , حيث انتصر بهدف بكرة رأسية من ركنية منفذه بدقة عالية, وفي مباراة الاياب ايضا استفاد كابتن الفريق من كرة مرتدة من المدافعين بعد ركنية و صوبها قوية في المرمى محرزا هدف التعادل. لذلك علينا تجنب الركنيات بقدر الإمكان و الاخطاء بالقرب من منطقة الجزاء.
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إحصائيات منافس المريخ الافريقي في مباراة اليوم انيمبا النيجيري . Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top