• آخر الأخبار

    الأحد، 28 فبراير 2021

    بيان أتحاد جماهير نادي المريخ




     بسم الله الرحمن الرحيم

    بيان أتحاد جماهير نادي المريخ
    قال تعالى :
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) وَاعْلَمُوا أَنَّ فِيكُمْ رَسُولَ اللَّهِ لَوْ يُطِيعُكُمْ فِي كَثِيرٍ مِنَ الْأَمْرِ لَعَنِتُّمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُولَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ (7). صدق الله العظيم
    بكل أسف تابعت جماهير المريخ عبر الصفحة الرسمية للنادي صباح اليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021م بيان من رئيس نادي المريخ أدم عبدالله سوداكال يتهم فيها أتحاد جماهير نادي المريخ بأقتحام المكتب التنفيذي لنادي المريخ مما أفقد المريخ حسب بيانه الباطل :
    1. فقدان جوازات اللاعبين.
    2. ممارسة التخريب داخل المكتب التنفيذي
    3. إرهاب المدير التنفيذي للنادي السيد مصطفى توفيق.
    4. فقدان عدد من المستندات المهمة للنادي علي رأسها مخاطبات النادي لمحكمة التحكيم الرياضية "CAS" الخاصة بقضية اللاعبين الثلاثة رمضان عجب، محمد الرشيد، وبخيت خميس سيما ان النادي مطالب بالرد على المحكمة في فترة لا تتعدى "10".
    يؤكد أتحاد جماهير نادي المريخ لكل مجتمع المريخ انهم احرص علي المريخ من سوداكال وشلته واننا ماضون في تنفيذ كل الخطوات التي تم الأتفاق عليها وأن سوداكال أصبح فاقدا لكل شيء في مجتمع المريخ وأنه غير مؤهل وجدير بالمواصلة في إدارة نادي المريخ وأنه غير أمين على ممتلكات نادي المريخ وعليه سيواصل الأتحاد في تصعيده ضد هذا الرئيس حتى يتم أقتلاعه بالكامل وخطواته التي أتخذها لن توقفنا ولن ترهبنا والطريق الوحيد للحل هو استقالة هذا الرئيس ومعاونيه.
    ونؤكد كذلك أن السيد مصطفى توفيق المدير التتفيذي للنادي كان حضورا في اجتماع جماهير المريخ بالأمس وكذلك هو من قام بالذهاب لأفراد الشرطة الذين حضروا للتحقيق في حادثة أدعاء آدم سوداكال فقدهم لمستندات وجوازات لاعبي النادي وأعتذر لقوة الشرطة وطالبهم بالذهاب لأن دواعي تواجدهم أنتفت وأن كل اي شيء تم التبليغ عنه موجود.
    أتحاد جماهير النادي يعلم تماما العلاقة بين سوداكال ورئيس الأتحاد السوداني لكرة القدم وكذلك علاقته برئيس نادي الهلال وما تم في الظلام للتخلي عن قضية لاعبي المريخ لصالح نادي الهلال وكل هذه الفترة وسوداكال يتماطل في هذه القضية وحتى بعد مخاطبة الاتحاد الدولي لتسمية محامي في كأس أيضا يواصل التماطل لتفقيد المريخ الثلاثي.
    وكذلك أتحاد جماهير المريخ يعلم تماما تخلي سوداكال عن حقوق المريخ في شكوى الفريق ضد لاعب هلال كادوقلي وأجتهاد الجماهير والأقطاب وتوفير كل المستندات المطلوبة لكسب الشكوى وذهب الجمهور ابعد من ذلك واكدو قدرتهم لتصعيد الشكوى حتي محكمة كاس وانتزاع حقوق المريخ ولكن العلاقة المريبه بين سوداكال ورئيس لجنة تطبيع الهلال حالة دون متابعة الشكوي المضمونة وضياع حقوق المريخ.
    خطوات أتحاد الجماهير التي تم الاتفاق عليها ماضية دون تنازل وهي :
    :
    1. تولي المكتب التنفيذى للمجلس المتمثل في كل من (علي أسد ومحمد موسى الكندو وهيثم محمد الرشيد) للأعباء الإدارية لتنفيذ خارطه طريق الفيفا.
    2. تكليف الكوتش مازدا رئيسا للقطاع الرياضي وحاتم محمد أحمد نائبا له وأيمن عدار مديرا للكرة.
    3. تولي ادارة فريق الكرة وتحويله لمعسكر فندقي حتي موعد مباراة سيمبا.
    4. عزل سوداكال ومن يعاونه عن كل مايخص المريخ.
    5. التصعيد المستمر حتي التخلص من سوداكال للأبد ومحاسبته علي الفتره التي تولي فيها شؤون المريخ.
    6. الإلتزام التام بتوفير كل نواقص الفريق في الفتره المقبله وتسيير.
    وسوف يستمر التصعيد الجماهيري يومياً بالمكتب التنفيذي وعلى جماهير المريخ يقع العبء الأكبر في معاونة اتحاد الجماهير واللجنة التنفيذية لنادي المريخ حتى نوصل بالفريق إلى بر الأمان وسوف يتم التعامل مع كل الملفات تباعا ونتمني ان لا نصل لمرحلة العصيان الرياضي الشامل الذي اذا اضطررنا اليه فهو سلاح مشروع سنشهره وبقوة الجماهير إلى ان يتم التخلص من هذا السرطان الذي يجثم على صدر المريخ.
    وعاش المريخ موفور القيم ناهض العزة خفاق العلم
    #أتحاد جماهير نادي المريخ

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بيان أتحاد جماهير نادي المريخ Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top