• آخر الأخبار

    الأحد، 28 فبراير 2021

    ابعاد فريق الكرة عن ثورة الجماهير

     


    ابعاد فريق الكرة عن ثورة الجماهير

    قلم في الساحة

    مأمون أبوشيبة

    ابعاد فريق الكرة عن ثورة الجماهير

    * طالب الكثيرون من المريخاب بعدم اقحام فريق الكرة بالمريخ في الحرب والثورة التي يشنها اتحاد جماهير المريخ على المتسلط المكنكش عميل طاغية الاتحاد..
    * ما حدث يوم مباراة المريخ والأهلي ويوم التمرين الذي سبق المباراة من هجوم للجماهير على مدير الكرة بالمريخ الشاب أنس نصرالدين.. قيل إنه تطور لصدام مع قائد فريق المريخ أمير كمال وإن قائد المريخ تربطه صلة بمدير الكرة..
    * جماهير المريخ أصلاً مستاءة من مدير الكرة بسبب حديثه للقنوات المصرية عن الجنحة العنصرية للاعب الأهلي محمود كهربة حيث استهون أنس ما حدث رغم إن إدارة الأهلي عاقبت كهربة ورغم أن المريخ تقدم بشكوى ضد اللاعب كهربة بسبب جنحته العنصرية.
    * وقيل أيضاً إن جماهير المريخ مستاءة من حديث مدير الكرة في برنامج البحث عن هدف بقناة النيل الأزرق..
    * قد تكون لجماهير المريخ أسبابها في المطالبة بابعاد أنس عن إدارة الكرة ولكن طالما أن الأمر يمكن أن يتطور لمشاكل مع قائد الفريق أو اللاعبين.. فالأفضل أن تجمد الجماهير قضيتها مع مدير الكرة.. حفاظاً على الاستقرار وعدم حدوث مشاكل وصدامات مع المحيطين بالفريق واللاعبين.
    * القضية الأساسية للجماهير هي الاطاحة بالرئيس الكيري المزروع في النادي عبر ديكتاتور الاتحاد ومن دون أي مسوغ قانوني..
    * على الجماهير ابعاد فريق الكرة ومحيطه عن المعركة والتركيز على الرئيس الكيري ورأس الحية في الاتحاد..
    * قال الطاغية لوفد الجماهير الذي اقتحم مباني الاتحاد إن الرئيس الكيري هو الرئيس الرسمي للمريخ ومعتمد رسمياً لدي الفيفا وإن الاتحاد لن يتعامل إلا معه..
    * الطاغية يضحك على عقول الناس ويثبطهم بكلمة (الفيفا) فمتى اعتمد الفيفا الرئيس الكيري؟.. بل ما دخل الفيفا في شئون الأندية..؟ وألم تقولوا إن الأندية مستقلة تدير شئونها بجمعياتها العمومية؟!
    * أيها الديكتاتور الطاغية الخبيث عميلك هذا انت رفضت اعتماده رئيساً للمريخ وقلت لن يتم اعتماده إلا عبر الجمعية العمومية للنادي.. قبل أن تستهبل على الجميع وتفرضه كرئيس شرعي بعد أن ضمنته كأداة تحقق أهدافك ومآربك الشخصية الخبيثة.. والمتمثلة في تدمير المريخ وفي نفس الوقت ضمان صوت في انتخابات الاتحاد القادمة..
    * هل تعتقد إن شعب المريخ مجرد أناس بلهاء أو قطيع من النعاج لتستهبل وتضحك عليهم بقراراتك الخبيثة التي لا علاقة لها بالقانون وتفرضها على الجميع بديكتاتوريتك المقيتة؟!
    * عميلك الرئيس الكيري انتهت فترته من قبل خمسة شهور ولكنك فرضته ولفترة إضافية قرابة نصف عام من دون أي مسوغ قانوني.. وحتى نظام 19 الذي تتمشدق به للتمديد لم تتم اجازته حتى اليوم..
    * أنت رجل مستهبل وغير صادق تتحدث بأن القانون لا يجيز للاتحاد التدخل في شئون الأندية.. ثم تقوم بتعيين لجنة تطبيع للهلال لفترة أربعة أشهر وبمهام محددة.. وعندما يتم زنقك أمام رجال الفيفا بسبب الكيل بمكيالين ورفضكم تعيين لجنة تطبيع للمريخ تقول هائجاً (لو غلطنا مرة نغلط تاني مرة؟!).
    * وحتى لجنة تطبيع الهلال انتهت فترة تكليفها بانقضاء الأربعة أشهر وفشلها في تنفيذ المهام المحددة.. فتأتون مرة أخرى (لتغلطوا عمداً) بالتمديد لها لأربعة أشهر أخرى!!
    * أما المريخ فلا ولا ولا لجنة تطبيع له ولو انطبقت السماء على الأرض وإن الرئيس الكيري سيظل في مكانه حتى لو استقال كل زملائه وبقى وحيداً.. وهذا ما قلته بعضمة لسانك لمجموعة الكندو يا مستهبل..
    * من المضحكات تقديم مقترح لاتحاد الجماهير ليشاركوا في اجتماع يضم ممثلين للجماهير والرئيس الكيري والطاغية لعلاج موضوع العضوية!!
    * قوة عين والله يريدون تمييع الثورة الجماهيرية وخداع قواعد المريخ لتمرير أجندتهم الخبيثة المتعفنة.. ىلكن تلقوها عند الغافل يا معتادي الكذب والخداع والتسويف..
    * جماهير المريخ ستلتزم بلجنة العضوية التي يرأسها علي أسد بقرار من مجلس العميل.. أما العضوية الالكترونية التي جاءت بقرار فردي من عميل الطاغية فلا شرعية لها ولن يتقدم عبرها أحد.. وهي فكرة خبيثة لعرقلة اجراءات العضوية الجارية بدار النادي.. وربما أرادوا عبرها حشد عضوية مرتزقة مستجلبة.. واذا تم أي حشد للعضوية المرتزقة عبر الالكترونية فسيتم الطعن فيها للجنة العضوية بالنادي وابطالها..

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ابعاد فريق الكرة عن ثورة الجماهير Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top