• آخر الأخبار

    الأحد، 23 مايو 2021

     


    على غير العادة :الزعيم يراهن على “ثنائي نيجيريا”. و الهلال بدون “أجانب” 

    على غير ما جرت به العادة في العقدين الأخيرين، ينتظر أن يدخل “الهلال” لقاء القمة اليوم بتشكيلة تخلو من اللاعبين الأجانب في ظل تضاءل حظوظ المدافع العاجي “واتارا” في اللعب أساسياً بداعي نقص الجاهزية وفقدان الحارس الأوغندي “جمال سالم” لمركزه الأساسي منذ فترة طويلة لصالح “أبو عشرين”.

    وكان “الهلال” يضم ستة أجانب مؤخراً قبل أن يتخلص إبان فترة الإنتقالات الأخيرة من خدمات الرباعي: ” الفاس باول وابراهيما نداي وجيسي لاست وفيني كومبي” ويبقي فقط على العاجي “واتارا” إلى جانب الحارس الأوغندي الذي يملك الجنسية السودانية “جمال سالم”.

    في الجهة المقابلة؛ يضع أنصار المريخ رهاناً كبيراً على الثنائي الأجنبي الذي ينتظر أن يتواجد في توليفة الفريق الأساسية اليوم فيما يتعلق بالمدافع النيجيري “اديلي اولاميكان” ومواطنه الجناح الهجومي وصانع الألعاب “توني اوجو”.

    وكان “المريخ” افتقد خدمات “اديلي” خلال مباريات مجموعات الأبطال لعدم القيد إفريقياً في وقت قدم فيه “توني” نفسه بصورة مميزة للغاية جعلته أحد أفضل لاعبي المريخ في الوقت الحالي وهو ما يجعل أنصار الأحمر يراهنون على الثنائي لصناعة الفارق وتقديم الفريق بوجه مميز دفاعياً وهجومياً.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top