• آخر الأخبار

    الأحد، 23 مايو 2021

     


    ظروف معقدة تواجه “مدربي القمة” قبل لقاء اليوم.


    يجد المدير الفني للمريخ “لي كلارك” وطاقمه المعاون نفسه في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة الغريم التقليدي – الهلال في السابعة من مساء اليوم الأحد على ملعب “الجوهرة الزرقاء” في مباراة مؤجلة من الدورة الأولى للدوري الممتاز.

    إذ يفتقد المدرب الإنجليزي إلى خدمات سبعة عناصر مؤثرة منهم خمسة في وسط الملعب .. بقيادة : “عماد الصيني ومصعب كردمان والتش” بداعي الإصابة فيما يغيب الثلاثي :”محمد الرشيد ورمضان عجب وبخيت خميس” بداعي الإيقاف.

    وإلى جانب السداسي السابق، يفتقد المريخ إلى خدمات مهاجمه الجامايكي “دارين ماتوكس” الذي لم يعد من بلاده بعد مغادرته لقضاء إجازة النصف الأول من الموسم.

    في المقابل تفتقد “الفرقة الزرقاء” خلال قمة الأحد إلى خدمات ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بلاعب الوسط “مجاهد فاروق” الذي أصيب بقطع في “الرباط الصليبي” في آخر مباريات “الهلال” في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وخضع مؤخراً لعملية جراحية بالعاصمة المصرية القاهرة يغيب على إثرها عن الملاعب لستة أشهر.

    كما يفتقد الهلال بداعي الإيقاف بالبطاقات الملونة لخدمات الثنائي المنضم حديثاً لكشوفات الفريق “عمر المصري وحسين النور”.

    وعلى الرغم من مشاركاتهما في التدريبات الجماعية الأخيرة، وظهور “وضاح” في بعض التجارب الودية بمعسكر القاهرة؛ إلاّ أن الشكوك تحيط بمشاركة الثنائي “واتارا ووضاح” في توليفة الأزرق الأساسية امسية اليوم وذلك بداعي عدم الجاهزية البدنية.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top