• آخر الأخبار

    السبت، 22 مايو 2021

    #زيت_الكلام #حسن_رضوان - ديربي الصدارة



     ديربي الصدارة

    #زيت_الكلام #حسن_رضوان - ديربي الصدارة

    - تتجه غداً أنظار وقلوب محبي الكرة السودانية إلى العرضة شمال و تحديداً استاد الهلال لمتابعة عيد الكرة السودانية و الديربي الشهير بين زعيم السودان و وصيفه الدائم في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال١١ للدورة الأولى من الدوري الممتاز.
    - يحتل المريخ المركز الثاني مؤقتاً خلف الهلال بفارق ٣ نقاط و مباراتين مؤجلتين احداهما لقاء القمة.
    - يدخل الفريقان اللقاء بعد اداءهم معسكر منتصف الموسم بالعاصمة المصرية القاهرة و خوضهم لعدد من المباريات الودية.
    - يتفوق المريخ تاريخياً على وصيفه الدائم في لقاءات القمة التي جمعت بينهما رسمياً و في مختلف البطولات، حيث التقى الفريقان ١٧٦ مرة فاز المريخ في ٦٥ مباراة و خسر ٥٧ مباراة و تعادل في ٥٤ مباراة.
    - دائماً ما يحصر الوصيفاب تاريخ لقاءات القمة فقط منذ العام ٩٦ (تاريخ تغيير الإسم إلى الدوري الممتاز) ليفصلوا إنجازات وهمية على مقاسهم الصفري لكن التاريخ لا يرحم.
    - من مباراة سوق القش و نحن شغالين رش.
    - أخوان أمير الدفاع عازمين على الدفاع عن لقبهم الرابع توالياً.
    - كل ما أجيب سيرة أمير كمال بتذكر لقطته مع اوكرا. جاهزية سرعة حسم.
    - نتمنى أن يوفق منجد و يحافظ على نظافة شباكه.
    - الفرصة الأخيرة أمامك يا منجد كي تفوز بثقة الجمهور قبل الفوز بنقاط المباراة إن كنت ترغب في سماع الهتاف المحبب " منجد النيل ملك التقفيل" و الاستمرار في المريخ.
    - تباينت الآراء حول مشاركة الثلاثي رمضان و حمو و بخيت ولا نعلم مدى قانونية مشاركتهم و لكن الأكيد في الأمر أن الاتحاد (الخاص) بالهلال لن يتوانى ولا ثانية في خصم نقاط المباراة في حال مشاركة أي من الثلاثي.
    - و المثل بقول ليك ال ما بخاف الله خافو.
    - المريخ بمن حضر غاب الثلاثي أو حضر.
    - ما تخافوا ما بتجيب ليها بمبان، القمة صامتة و بدون جمهور.
    - وانتوا عارفين القمة الصامتة دايماً بتنتهي بمسمار قلووظ.
    - مرة ساكواها السواها و مرة هوي يا السماني.
    - أتوقع أن يتألق الثلاثي عمار طيفور و توني و الجزولي نوح و يحسموا اللقاء إن شاء الله.
    - و البجي من تيري و بكري برضو ما بناباهو.
    - السماني ثابت بغطينا.
    - صدق أو لا تصدق أن آخر مباراة رسمية فاز بها الهلال على المريخ كانت في سبتمبر ٢٠١٨ بهدف وليد الشعلة بعد تمريرة من بشة (محلل اداء منتخب زامبيا الحالي).
    - يعني آخر مرة فاز الهلال فيها كان زمن بشة.
    - ياتو بشة فيهم؟!
    - الاتنين بشة المحلل و بشة المخلوع.
    - زيت الزيت: منتصرين بإذن الله.
    قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: #زيت_الكلام #حسن_رضوان - ديربي الصدارة Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top