• آخر الأخبار

    الأحد، 27 فبراير 2022

    نجوم المريخ يشعلون وسائل التواصل الاجتماعي احتفالا بالفوز على الهلال



     نجوم المريخ يشعلون وسائل التواصل الاجتماعي احتفالا بالفوز على الهلال  


     #ووااوواا

    أشعل نجوم المريخ وسائل التواصل الاجتماعي، واحتلفوا بفوزهم على الهلال، وتصدرت صورة نجم المريخ، الصاوي، وسائل التواصل، بعد أن سجل اللاعب هدفين منحا فريقه فوزا مهما. 


    وحرص نجوم المريخ ورئيس النادي، حازم مصطفى، على توثيق فرحة الفوز في الديربي، ووجدت تلك الاحتفالات تفاعلا كبيرا من جماهير المريخ، وبعد دقائق معدودة من نهاية المباراة نشر حارس مرمى المريخ منجد النيل على صفحته الشخصية صورة جماعية للمجموعة التي شاركت في المباراة، وكتب منجد "الزعامة تتمدد وليست مستجدة"، في إشارة لسيطرة فريقه على الديربي في السنوات الأخيرة.


    واكتفى نجم المريخ أحمد حامد التش بنشر صورة لزميله الصاوي، مقدما التهنئة للجماهير بالفوز. ومن جانبه نشر عمار طيفور صورة تجمعه بزميليه النيجيريَين توني إيدجو وأديلي أومليكيان، وتقدم بالشكر لجماهير المريخ التي آزرتهم، كما نشر رئيس نادي المريخ صورة له مع شعار الفريق، وقدم التهنئة للجماهير بالفوز، ووصف جماهير المريخ بالصفوة. 


    ورفع المريخ رصيده إلى 4 نقاط بفوزه على الهلال، وارتقى لصدارة المجموعة مؤقتا، متقدما على ماميلودي صن داونز بـ 4 نقاط، ويليهما الأهلي المصري والهلال السوداني تواليا بنقطة واحدة

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: نجوم المريخ يشعلون وسائل التواصل الاجتماعي احتفالا بالفوز على الهلال Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top