• آخر الأخبار

    الأحد، 27 فبراير 2022

    تصريح مثير لكلارك حول فوز صندوانز على الأهلي عكس الانطباع السائد






      تصريح مثير لكلارك حول فوز صندوانز على الأهلي عكس الانطباع السائد 

    #ووااوواا

    فاجأ مدرب المريخ الانجليزي لي كلارك الجميع في تعليق له رصده الرد كاسل حول النتيجة التي انتهت عليها مباراة الاهلي القاهري وفريق صندوانز الجنوب افريقي بفوز الأخير بهدف دون مقابل.


    وذكر مدرب المريخ كلارك ان فوز صندوانز على الأهلي القاهري في عقر داره أمر إيجابي ونتيجة جيدة بالنسبة لنا ولا تشعرنا بالقلق أو صعوبة مسارنا في المنافسة.


    و يمثل رأي مدرب المريخ حول نتيجة المباراة وخسارة الأهلي في عقر داره رايا معاكسا لردة فعل جماهير المريخ التي رأت ان خسارة الأهلي ليس في صالح فريقهم وتضعف فرصة الحصول على المركز الثاني وان يكون الصراع ساخنا على المركزين الأول والثاني.


    وتتخوف جماهير المريخ من ان فريق الأهلي سيدخل مباراته امام الفرقة الحمراء بخيار الفوز دون غيره وليس في المباراتين بعد قرار مجلس إدارة نادي المريخ أداء مباراتي الذهاب والإياب في ملعب السلام.


    وبدأت بعض جماهير ترى أن الحسابات باتت معقدة للغاية بعد فوز فريق صندوانز ويحتاج المريخ لتحقيق فوزين على الاقل ليبلغ النقطة العاشرة وذلك من مباريات الفريق الأربعة المتبقية مباراتين امام الأهلي ومباراة امام الهلال وصندوانز في جنوب أفريقيا.


    وفيما يبدو أن لمدرب المريخ رؤية مختلفة وحسابات تخالف انطباعات الجمهور بشأن نتيجة صندوانز والأهلي ويفهم منها قبوله التحدي الصعب في المجموعة.



     الرد كاسل

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: تصريح مثير لكلارك حول فوز صندوانز على الأهلي عكس الانطباع السائد Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top