• آخر الأخبار

    الاثنين، 14 فبراير 2022

    الزعيم في قاهرة المعز

     





    المجموعة غادرت إلى القاهرة أمس.. الجزولي.. بشة وسيما أبرز مكاسب كتيبة المهام الخاصة في مباراتي الساحلي والخرطوم

    المجموعة غادرت إلى القاهرة أمس.. الجزولي.. بشة وسيما أبرز مكاسب كتيبة المهام الخاصة في مباراتي الساحلي والخرطوم

    غادر 13 لاعباً من المريخ أمس في طريقهم إلى العاصمة المصرية القاهرة لأداء المباراة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا والمحددة يوم 18 فبراير الجاري على ملعب السلام.
    وبعد صعوبات بالغة أكمل مجلس الإدارة إجراءات سفر اللاعبين بسبب الصعوبات في الحجوزات.
    وسيلتحق4  لاعبين آخرين خارج الكشف الإفريقي بالبعثة اليوم.
    وسيكون عدد من اللاعبين الذين خاضوا المباراة أمام هلال الساحل والخرطوم الوطني ضمن الخيارات الأساسية للمدرب لي كلارك وعلى رأسهم السماني الصاوي وعماد الصيني، والتكت وتوماس.

    الجزولي.. بشة وسيما نجوم مباراتي المريخ في الدوري

    تنافس نجوم المريخ على تقديم أفضل المستويات في مباراتي الفريق في بطولة الدوري الممتاز، وعلى الرغم من أن الفريق، لعب متقوصاً من بعض عناصره الأساسية وخاض المباراتين بنصف قوته غير أن الفرقة الحمراء حققت الأهم بعد أن ظفرت بالنقاط كاملة،
    وتنافس لاعبو المريخ على الأفضلية واشعل سيما وبشة الصغير المباراتين بعد دخولهما فيما نال الجزولي نوح 4 أهداف ليعتلي قائمة الهدافين.
    الثلاثي قدموا مباريات للذكرى بعد أن قدموا الأفضل بجانب عدد آخر من زملائهم غير انهم سحبوا البساط ليكون سيما لائقاً كفاية لمباريات مجموعات دوري الأبطال، هذا الثلاثي العائد من بعيد أعلن عن أفضلية مطلقة وأكد أن هناك العديد من الخيارات المتاحة أمام الإنجليزي لي كلارك في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

    الصيني يغادر إلى القاهرة اليوم

    تخلف نجم المريخ الدولي عماد الصيني عن السفر مع بعثة الفريق التي توجهت أمس إلى القاهرة، وتقدم الصيني باعتذار رسمي عن مرافقة البعثة لظروف خاصة، وتفهم القطاع الرياضي عذر اللاعب ليغادر اليوم ويلتحق بالبعثة سيما وأن الصيني سيكون أحد أهم الأوراق التي يعول عليها لي كلارك في المواجهات الشرسة التي تنتظر الأحمر في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
    ويعد الصيني من العناصر المؤثرة يعول عليهم الجهاز الفني في المباراة أمام صن داونز والهلال بعد أن قاد المدافع الشاب خط دفاع الفريق في الدوري بتميز كبير.
    الصيني سيلعب دوراً مؤثراً في تشكيلة المدرب الإنجليزي الذي يعتمد دائماً على اللاعبين اصحاب الروح القتالية العالية والتمرس، كما يملك الصيني إمكانات كبيرة تؤهله للمشاركة في أكثر من وظيفة وهو ما يمنح المدرب خيارات جيدة وتغييرات داخلية.
    كما يعد الصيني من اللاعبين المحبوبين عند جماهير المريخ التي ظلت تؤازر اللاعبين الذين يملكون روحا قتالية عالية وهو ما جعل المقاتل الصيني يدخل .

    عماد الصيني يتخلف عن مرافقة البعثة

    تخلف نجم المريخ الدولي عماد الصيني عن السفر مع بعثة الفريق التي توجهت أمس إلى القاهرة، وتقدم الصيني باعتذار رسمي عن مرافقة البعثة لظروف خاصة، وتفهم القطاع الرياضي عذر اللاعب ليغادر اليوم.
    ويعد الصيني واحدا من لاعبين مؤثرين يعول عليهم الجهاز الفني في المباراة أمام صن داونز والهلال بعد أن قاد المدافع الشاب خط دفاع الفريق في الدوري بتميز كبير.
    الصيني سيلعب دورا مؤثرا في تشكيلة المدرب الإنجليزي الذي يعتمد دائما على اللاعبين اصحاب الروح القتالية العالية والتمرس، كما يملك الصيني امكانات كبيرة تؤهله للمشاركة في أكثر من وظيفة وهو ما يمنح المدرب خيارات جيدة وتغييرات داخلية.
    كما يعد الصيني واحدا من اللاعبين المحبوبين عند جماهير المريخ التي ظلت تؤازر اللاعبين الذين يملكون روحا قتالية عالية.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: الزعيم في قاهرة المعز Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top