• آخر الأخبار

    الخميس، 24 فبراير 2022

    ناصر بابكر :التخطيط الممتاز نصف الطريق للإنجاز



    ناصر بابكر :التخطيط الممتاز نصف الطريق للإنجاز

    في مرحلة المجموعات يتم التعامل مع المباريات بالقطعة "مباراة مباراة" وفق مفهوم أن المباراة القادمة دائماً هي المباراة الأهم التي تتطلب التركيز ..

    لكن على صعيد التخطيط، يبقى ضروريا أن تضع الأجهزة الفنية والإدارية برنامج تحضيرات كامل وشامل بالدرجة التي تضمن تصاعد الأداء مع مرور الجولات وامتلاك الفريق للحلول الجاهزة لأي عقبة يمكن أن تواجهه خلال مرحلة المجموعات سواء اصابات أو ايقافات أو حتى تراجع مردود بعض العناصر.. 

    مواجهة القمة غدا هي ثاني جولة يخوضها المريخ وبعدها ستكون هنالك أربع جولات مرتقبة و"12 نقطة" متاحة للقتال عليها وهو أمر ينبغي أخذه في الاعتبار ابان التخطيط لمرحلة المجموعات بأكملها .. لذا، خوض مباراة ودية قوية يوم السبت لتجهيز المجموعة التي لن تشارك غدا من شأنه تعزيز الخيارات قبل مواجهة الخامس من مارس أمام الأهلي المصري ..

     وخوض مواجهة ودية يوم السادس من مارس في اليوم التالي للقاء الأهلي من شأنه زيادة الخيارات قبل قمة الجوهرة الزرقاء دون أن ننسى أن خاصية التبديلات الخمسة المتاحة يمكن أن تجعل من يملك عدد أكبر من الخيارات الجاهزة أوفر حظوظا ..

    التخطيط بتلك الطريقة وانجاز التحضيرات بصورة مثالية  يعلى فرص النجاح على الفشل دون اغفال البطولة المحلية والبرنامج المزدحم الذي سينتظر الفريق لاحقا وخوض مباراة كل ثلاثة أيام في ظل تنقل بين ملاعب جبل أولياء وبورتسودان وعطبرة والأبيض.. وتحضيرات اليوم تقلل من مخاطر الإرهاق ومخاوف الغيابات غدا وتجعل الطريق أسهل نحو منصات التتويج.


    التخطيط الممتاز نصف الطريق للإنجاز


    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: ناصر بابكر :التخطيط الممتاز نصف الطريق للإنجاز Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top