• آخر الأخبار

    الأربعاء، 23 مارس 2022

    اسماعيل حسن وكفى لك الرحمة ابني عزام

     



    وكفى

    لك الرحمة ابني عزام 


    ▪️لا حول ولا قوة إلا بالله... الموت حق والحياة باطلة... وإنا لرحيلك يا عزام لمحزونون.. نسأل الله أن يتقبلك قبولا حسنا، ويلهمنا وآلك الصبر والسلوان.. "إنا لله وإنا إليه راجعون" 


    إلى نجوم المريخ مرة أخرى

     

    ▪️نوهت في مقالي أمس، إلى ضرورة أن نتعامل مع مباراة صن داونز في الجولة الأخيرة، وكأنها مباراة التأهل، وألا نعتقد أنها بعد أن فقدنا الأمل في التأهل إلى ربع نهائي بطولة الأندية الأفريقية، لم تعد مهمة..

    ▪️كما هو معلوم.... مجموعتنا تضم إلى جانبنا فريق الأهلي المصري البطل السابق للبطولة، ووصيفه الجنوب أفريقي صن داونز، والهلال.. وبالتالي إذا جئنا في المركز الثالث خلف البطل والوصيف، فلن يكون فشلنا في التأهل محزنا بقدر ما سيكون إذا جئنا في المركز (الطيش)..!! 

    ▪️هذا غير أن المركز الثالث أصلاً أفضل من الرابع.. وغير أن سبع نقاط أو خمس، أفضل من أربع نقاط... 

    ▪️لهذا وذاك، لابد أن نتعامل مع هذه المباراة بجدية تامة، وعزيمة مضاعفة.. ونجتهد بقدر ما نقدر من أجل كسبها، أو انتزاع نقطة.. 

    ▪️من يظن أن صن داونز بعد أن ضمن المركز الأول، سيلعب بالصف الثاني، وأنه لن يأبه للنتيجة... (حقو يشيل هذا الظن من راسو)، ولا يخدع به لاعبينا.. 

    ▪️لو أن صن داونز يفكر بهذه العقلية المتخلفة كعقلياتنا، لما أصبح من أبطال القارة وعمالقتها... 

    ▪️صن داونز سيدخل المباراة وعينه على العلامة الكاملة للمجموعة (18) نقطة، وحتى إذا أراح بعض النجوم الأساسيين، واستعان بعدد من نجوم الدكة، فهم بالتأكيد لا يقلون مستوىً عن الأساسيين.. ولعلكم قرأتم الأخبار التي تؤكد على أن الحيرة كانت تتملك مدربه كلما أراد أن يختار تشكيلة مناسبة لمباراة ما، بسبب تشابه مستويات لاعبيه، وجاهزيتهم جميعاً لبدء أي مباراة... 

    ▪️باختصار إخوتي وأبنائي اللاعبين... مباراة صن داونز مهمة جداً جداً جداً، وإذا لم تتعاملوا معها بما تستحق من جدية وعزيمة وبذل مضاعف... ياكم الجايين الطيش جايين الطيش.. ويبقى عيب الشوم!!!! 

    ▪️اللهم قد بلغتهم... اللهم فاشهد... 


    آخر السطور


    ▪️بهدف يتيم ناله بخيث خميس، فاز المريخ في ثالث مبارياته الدورية على شرطة القضارف، وتألق الكاميروني توماس بشكل لافت.. 

    ▪️لم يقدم المريخ العرض المنتظر ولم ننزعج، لأنها أول مباراة له بعد العودة من مصر، كما أن إبراهومة أتاح الفرصة لعدد من نجوم الدكة، وبالتالي كان من الطبيعي أن يضطرب الأداء...

    ▪️عموما مبروك النقاط الثلاث، والمحافظة على (العلامة الكاملة). 

    ▪️ليت التلفزيون القومي يوضح لمشاهديه سبب تراجعه عن نقل مباريات الدوري.. على الأقل عشان يثبت احترامو ليهم.. 

    ▪️عودة دكتور معتصم جعفر لرئاسة الاتحاد العام وعودة نائبه أسامه عطا المنان، قد نندم عليها إذا عملا يوماً على تطويع القوانين واللوائح لصالح المريخ أو الهلال مثل ما فعلا في دورتهما السابقة.. 

    ▪️غداً بإذن الله نقدم مقترحا للخبير برهان تيه بشأن كلية المنتخب الوطني الأول.. آملين أن ينال موافقته، ويعمل على بث الروح فيه..

    ▪️استقالة سانتو من الجهاز الفني لشباب المريخ، وابتعاد أمير كاريكا من دائرة الكرة في الفريق الأول تحتاج للحكمة من قبل المجلس، وسرعة المعالجة قبل أن تتسبب في استقالة آخرين.... ولن أزيد.

    ▪️يقيم قروب "هلالاب فقط" بالتضامن مع شباب مربع 31 بالصحافة مهرجانا رياضيا تكريما لنجم الهلال الأخ الصديق الكابتن عادل العوني يوم غد الخميس بميدان مربع 31 بالصحافة وسط بمشاركة واسعة من نجوم العصر الذهبي بقيادة الكابتن فيصل العجب ودامر وجندي نميري.

    ▪️وكفى.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: اسماعيل حسن وكفى لك الرحمة ابني عزام Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top