• آخر الأخبار

    السبت، 5 مارس 2022

    الزعيم في اختبار قوي أمام اهلي القاهرة مساء اليوم في دوري الأبطال

     



    الزعيم في اختبار قوي أمام اهلي القاهرة مساء اليوم في دوري الأبطال

    كتب عمر نور الدين.

    يخوض فريق كرة القدم بنادي المريخ في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت الموافق الخامس من شهر مارس لسنة 2022م مباراة في غاية الصعوبه حينما يحل ضيفا علي اهلي القاهرة بملعب إستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للمجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال افريقيا .
    ويخوض المريخ المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين بالتعادل سلبيا مع صن داونز الجنوب إفريقي والفوز علي الهلال بهدفين مقابل هدف ويبحث اليوم عن نتيجة ايجابية يعزز بها فرصته في التأهل لربع النهائي .
    بالمقابل يجلس الاهلي في المركز الثالث بنقطة وحيدة بالتعادل سلبيا مع الهلال بأم درمان والخسارة من صن داونز بملعبه بالقاهرة وهذا ما سيصعب مهمة الأحمر السوداني لان الاهلي مطالب بتحقيق الفوز فقط واي نتيجة غير الفوز ستعصف بحامل اللقب في النسختيين الماضيتين خارج دائرة التنافس بشكل كبير لذلك علي المريخ الحذر واللعب بمسؤلية وجدية حتي يتحقق المراد واسعاد العشاق .
    وأكمل المريخ جاهزيته للمواجهة بشكل جيد وبروح معنوية عالية بعد فوزه علي الهلال في الجولة السابقة واصبح الفريق المريخي بكامل جاهزيته للمواجهة الصعبة امام الاهلي ، وستكون كل الاسماء المريخية متاحة أمام الإنجليزي كلارك المدير الفني للمريخ لاشركها في المواجهة ولن تكون هناك غيابات في الفريق الاحمر .
    كل الامنيات بالتوفيق للمريخ والخروج بنصر مؤزر يسعد به العشاق ويعزز به الحظوظ في الترقي بإذن الله تعالي .

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: الزعيم في اختبار قوي أمام اهلي القاهرة مساء اليوم في دوري الأبطال Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top