• آخر الأخبار

    الأربعاء، 30 مارس 2022

    برقو يشترط لقبول “لم الشمل” ويلوّح باللجوء للزراعة واعتزال العمل الرياضي

     



    برقو يشترط لقبول “لم الشمل” ويلوّح باللجوء للزراعة واعتزال العمل الرياضي

    خبر: الطاهر صالح.

    حدد الدكتور حسن برقو شروطهم في مجموعة النهضة لقبول مبادرة لم الشمل، التي أعلن عنها الدكتور معتصم جعفر، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم.
    وقال برقو في مؤتمر صحفي عقده خصيصاً للرد على المبادرة: باسم تنظيم النهضة نحن نمد أيادينا أكثر بياضا لمبادرة الدكتور معتصم جعفر لكن نريد تلك المبادرة مكتوبة لأنها مقترحة من قبل تنظيم التغيير للنهضة وليست مبادرة أشخاص، قبلنا مبادرة معتصم جعفر لأننا التمسنا حسن النية عند رئيس الاتحاد الذي عملت معه سابقا وأعرف معدنه جيدا لكنه محاط بضغوطات من حوله.
    وواصل: المجموعة التي تدير الكرة الآن نفس المجموعة التي وضعت العراقيل في الفترة السابقة ولم تنزل من القمر لكرسي الاتحاد، الفائز في الانتخابات هو الدكتور معتصم فقط والثنائي طه فكي وأسامة، نحن من مننّا عليهم واكتشفنا مؤخرا أنهم لم يستحقوا ذلك المن.
    وتطرق برقو لملف معتصم وأسامة لدى لجنة الأخلاقيات بقوله: إذا حسمت قضية الأخلاقيات ببراءة معتصم واسامة (حنشوف لينا زارعة ونعتزل العمل الرياضي).
    وانتقد حسن مجموعة الإصلاح قائلا: تفتقد للقيم والمبادئ، والدليل على ذلك العقوبات الارتجالية بعد عودتنا من كسلا، وإذا تم تجميد اتحاد الجنينة لـ”10″ سنوات، فالمنطقة لن تتخلى عن ابنها حسن برقو.
    الرئيس السابق للجنة المنتخبات الوطنية واصل هجومه بالقول: عندما فازت مجموعة النهضة عبثوا بماكتبنا في الاتحاد عبث كبير.
    وعزز: كان الهدف إبعادنا باللجان العدلية وانتظار إبعاد أسامة ومعتصم بمحكمة كاس ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي بعض السفن
    وعاد حسن للحديث عن ملف معتصم وأسامة، وقال: قضية الأخلاقيات لم تحسم بعد وما جاء هو قرار بأهلية الترشح فقط. ‬

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: برقو يشترط لقبول “لم الشمل” ويلوّح باللجوء للزراعة واعتزال العمل الرياضي Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top