• آخر الأخبار

    الخميس، 24 مارس 2022

    كده لا يا شمس الدين لايفات

     



    لماذا تكشف أوراق


    النادي للند الهلال!


    ✍عمر المختار 


    في خضم معركتنا الشرسة ضد الزناطير وأرهابهم وتشتيت تركيزهم بقصد الحرب النفسية يفاجأنا الاعلامي شمس الدين الأمين بلأيف يكشف فيه عورة المريخ أمام الملأ بكل بجاحة ويتحدث عن طيفور بأنه توقف عن التدريبات  بسبب مستحاقاته المالية  ليجد الأهلة الأمر مادة دسمة للنيل من سمعة المريخ مستدلين بشهادة الأعلامي شمس الدين الأمين!


    نقول لشمس الدين نحن نعلم حصري لم تعلمه أنت ونعلم أزمة اللأعب طيفور بسبب المستحقات ولكن تأكدنا من اللأعب أن السيد حازم حسم الأمر ودعانا اللأعب أن لأنقلق فهو يثق في كلمة رئيس النادي 


    نحن نعلم بأشكالية اللأعب قبل مباراة القمة في القاهرة ولكن أثرنا الصمت لأن الأمر لأ يمكن نشره علي الملأ مثل مافعلت أنت مراعاة لسمعة النادي ونيل الأعداء منه!!


    الأمر أن كان يخص أداري لما توقفنا عن نشره لأن هنالك فرق بين اللأعب والإداري!


    لكن شمس الدين لم يميز و تسبب في أحداث هزة كبيرة وحالة قلق وسط الجماهير وفرحة عارمة وسط الزناطير جعلت أعلأمهم يسرح في خياله ويعلن تكليف السوباط للعليقي حسم أمر طيفور!


    ظللت أتابع أسلوب الأعلامي شمس الدين الأمين في لأيفاته التي صدع رؤوسنا بها وهو أسلوب نفخه وشوو وتشفي ليس إلأ قبل أن يكون رسالة أعلامية في كمية الأستهتار والتريقه وطريقة أيصال المعلومات وهذا يؤكد الحالة الأنتقامية التي تعتري نفس هذا الأعلامي!


    ليس دفاعآ عن مجلس المريخ الذي يعلم الجميع مواقفنا تجاهه في حالة الخطأ ولكن في طريقة التشفي ونشر أسراره علي الملأ وهذا مرفوض تمامآ


    كل أعلامي النادي يعلمون ماتعلمه أنت ولكن لأينشروا ماتنشره أنت علي الملأ وتتدعي أنه حصري وكأن الأمر بطولة ومنافسة في السبق الأعلامي!


    سؤالي لشمس الدين لماذا لأتذهب  للمجلس وتوجه له هذا الحديث مباشرة بدلأ عن نشره علي الملأ هكذآ الست أعلامي؟


    أقسم بالله هنالك ملفات نعلمها موثقة لأتعلمها انت أن نشرناها مثل ماتفعل علي المريخ السلام ولكن أثرنا الصمت وأرسلنا رفضنا للمجلس مباشرة ونحمد الله أنهم أستجابوا وعدلوا الأخطاء فلماذا لأتفعل أنت هكذآ أن كانت تهمك مصلحة المريخ كماتدعي؟


    نحن ندعم المنصات الأعلامية الغير موجهه التي لا تسعي لتصفية الحسابات علي حساب الكيان وتقول كلمة الحق التي لأيراد بها باطل!


    والسلام

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: كده لا يا شمس الدين لايفات Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top