• آخر الأخبار

    الخميس، 24 مارس 2022

    الجكومي موقفنا من إدارة الهلال نهائي وسنسترد فاتورة تحطيم القلعة الحمراء كاملة




     الجكومي موقفنا من إدارة الهلال نهائي وسنسترد فاتورة تحطيم القلعة الحمراء كاملة

    #ووااوواا

    أكد النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ محمد سيد احمد الجكومي في تصريحات مهمة للرد كاسل ان ما ذكره من حديث بشأن علاقتهم مع مجلس إدارة نادي الهلال لم يصدر نتيجة غضب أو ردة فعل ولكن جاء نتيجة تقييم للعلاقة بين الناديين والتي كنا ننظر لها بأنها وثيقة وتفرض على الاداريين عدم التأثر بآراء ومواقف المشجعين لان هناك أمور كثيرة تتطلب التعاون بعيدا عن حسابات الندية في منافسات كرة القدم.


    وأشار إلى أن موقف مجلس إدارة الهلال من طلبنا أداء مباراة فريقنا امام الأهلي في ملعب الهلال أكد لنا أن لا جدوى من اي عشم للتعاون مع الإدارة الحالية وأنها بموقفها الأخير لم تحترم المريخ وتعللت بحجج واهية لتتراجع عن اتفاقها معنا وتجديده بحديثنا مع رئيس النادي السوباط واثنين اعضاء،أخريين في المجلس الا ان هناك من اراد غير ذلك وسعى لمنع ان يلعب المريخ في ملعب الهلال.


    وأكد الجكومي انه بدا في الحصول على كافة المستندات التي تؤكد وجود أموال مستحقة للمريخ بطرف نادي الهلال نتيجة تحطيم جماهير النادي الأزرق ملعب المريخ وقيام لجنة من الكاف واتحاد الكرة بمعاينة الأضرار وصدور قرار ملزم بدفع أكثر من نصف مليون دولار للمريخ.


     

    وأكد الجكومي ان هذه القضية والتي تجاهلها المريخ ورجاله في السابق كان دليلا على حرص المريخ على العلاقة الثنائية والإبقاء على روح التعاون بين الناديين الا ان إدارة الهلال الحالية نسفت كل هذا وتعاملت بروح العداء تجاه المريخ ولذلك سنعرف كيف نعيد لنادينا حقوقه كاملة غير منقوصة.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: الجكومي موقفنا من إدارة الهلال نهائي وسنسترد فاتورة تحطيم القلعة الحمراء كاملة Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top