• آخر الأخبار

    الأربعاء، 23 مارس 2022

    هيثم كابو يعلن للرد كاسل استقالته من مجلس المريخ ويشرح الحيثيات




    هيثم كابو يعلن للرد كاسل استقالته من مجلس المريخ ويشرح الحيثيات 


    أعلن عضو مجلس إدارة نادي المريخ الأستاذ هيثم كابو ورئيس للقطاع الثقافي عبر الرد كاسل بأنه تقدم باستقالته رسميا من مجلس إدارة نادي المريخ.


    وقال كابو في اتصاله مع الرد كاسل بأنه تقدم باستقالته ابان تداعيات قرار نقل مباراة المريخ امام الأهلي الثانية في دوري أبطال أفريقيا إلى الخرطوم أو أي ملعب آخر غير ملعب السلام.


    وأشار إلى أنه حينها تواصل معه رئيس نادي المريخ حازم مصطفى وطلب منه ارجاء الاستقالة إلى ما بعد مباريات الفريق في منافسة دوري أبطال أفريقيا والتزم له بذلك تقديرا له ويرى أن الوقت الحالي مناسبا لتقديم استقالته والتي أعلنها رسميا إلى إخوانه في مجلس الإدارة.


    وأكد هيثم كابو بأن المريخ بيته وارتباطه به لا يخضع لاية مناصب بل هو انتماء أصيل وقوي يجعله دوما رهن اشارة القلعة الحمراء ولا يدخر جهدا من أجل تقديم كل ما يستطيع له سبيلا.


    وتمنى كابو في ختام حديثه للرد كاسل بانه يأمل لمجلس،إدارة نادي المريخ كل التوفيق والنجاح في مهمته وتحقيق طموحات الجماهير الوفية.


    ووفقا لتاكيد كابو بأن استقالته لا رجعة فيها وفي حال صمم عليها وحسب النظام الاساسي سيحل محله المرشح الذي حصل على أعلى أصوات بعده في قائمة الاعضاء الأربعة الذين ترشحوا بهذا المقعد وكان الرائد حذيفة عاصم هو المرشح صاحب المركز الثاني خلف كابو في عدد الأصوات.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: هيثم كابو يعلن للرد كاسل استقالته من مجلس المريخ ويشرح الحيثيات Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top