• آخر الأخبار

    الاثنين، 7 مارس 2022

    لماذا توني مميز ؟؟؟ عبدالله الحاج




     لماذا توني مميز ؟؟؟

    عبدالله الحاج 

    المدربين الذين تعاقبو علي تدريب الزعيم منذ تسجيل توني  كان من النادر جدًا أن تشاهد توني خارج التشكيل الاساسي لاعب يسرق اللقطة بقرار منه، غالبًا كل إبداعات الأفراد تكون ترجمة لعمل الفريق كامل، بدايةً من إنطلاقة اللعبة، حتى نهايتها، وما أتى بين هذا وذاك. 

    حتى لو اعتقدت عكس ذلك، عودتك قليلًا إلى الوراء ستثبت لك أنَّ الهدف الرائع الَّذي سجله فلان، ما كان ليحدث لو لم يقرر علان اتخاذ قرار مميز قبلها، وهكذا.


    لاعب مثل توني هو التجسيد الحقيقي للإبداع في اللعبة، لاعب كاسر للأنماط والثابت، يكره الروتين، ويفضل الطرق الأكثر إثارة على الطرق الأكثر مللًآ ، يفعل عكس م تتوقع وفي كسر من الثانية....

    وباخذ اختلاف المدارس التدريبيه التي تعاقبت وبالرغم من ذلك، استطاع أن يبقى مبدعًا، واحيانآ توجد منظومة يأتي فيها الإبداع الفردي للاعب، آخر سلم أولويات المدرب.


    توني مميز ليس لأنه لاعب مبدع فقط، بل لأنه لاعب يعرف كيف يتأقلم في كل الظروف. نجاحه في مسايرة كل المدربين والخدمات الَّتي يقدمها لهم، أدواره في التغطية والإفتكاك قبل الصناعة والتمرير، هي كلها أشياء يستحق عليها توني تقديرًا أكبر، وهي نفسها الأشياء الَّتي تجعل منه لاعب  مختلف، مع التنويه على أنَّ كلمة لاعب هي ليست التعبير المناسب إطلاقًا، لوصف ما يقوم به هذا (القهوجي)

    حفظك ربي من كل شر وعين .

    شكرآ من الاعماق عزيزي توني 

    وشكرآ للظروف التي جعلت منك لاعبآ لمريخنا الزعيم.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لماذا توني مميز ؟؟؟ عبدالله الحاج Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top