• آخر الأخبار

    الخميس، 28 أبريل 2022

    "نادر هبوب": الإتحاد يتعمد توجيه الدوري في إتجاه الهلال والمريخ




     المدير الفني للبحارة يفتح النار في جميع الإتجاهات

    "نادر هبوب": الإتحاد يتعمد توجيه الدوري في إتجاه الهلال والمريخ


    بأي منطق تم قبول شكوى الهلال في الأهلي ورفض شكوى البحارة وتوتي في نفس اللاعب !


    “كيديابا” أفضل من “ابو عشرين” .. والهلال ليس بالفريق المخيف


    تمنيت أن ترفض فرق الممتاز أداء المباريات المؤجلة في هذا التوقيت و “الرهيفة التنقد”!!


    حوار: أحمد محمد مصطفى


    شن المدير الفني لهلال بورتسودان “نادر هبوب” هجوماً عنيفاً على الإتحاد السوداني لكرة القدم، متهماً إياه بإنتهاج سياسة “الخيار والفقوس”، ويرى “هبوب” ان فريقه ونادي توتي تقدما بشكوى في الأهلي العاصمي لسبب عدم قانونية مشاركة الحارس “أحمد عبد العيظم”، ولكن تم رفضها بينما قُبلت شكوى الهلال في ذات الموضوع، وإعتبر المدير الفني للبحارة ان القرار الصحيح في هذه الحالة هو تحويل النقاط للفريق الشاكي وليس إعادة المباراة.


    وعلق “نادر هبوب” على تأجيل عدد كبير من مباريات الدورة الأولى للهلال والمريخ، واصفاً إياها بأداة المساعدة لتفصيل الدوري على مقاس القمة، مناشداً فرق الدوري الممتاز بالعزوف عن أداء مثل هذه المباريات إن تكرر هذا السيناريو مستقبلاُ، وقال: ما كان يجب ان نوافق على قرار للجنة المسابقات بتأجيل دورة كاملة للهلال والمريخ، ولو أدى ذلك إلى نسف الموسم، وتحدث المدير الفني لهلال بورتسودان عن سيناريو رحيل الحارس “كاميني”، وأبان: نحن من أعاد له الثقة بعدما اختفى موقعه من خارطة الحراس، وإجتهدنا معه ليل نهار، ولكن في الأخير فضل الرحيل، وأوضح “نادر هبوب” ان تعاقد فريقه مع حارس الهلال “كيديابا” ضربة معلم، كاشفاً أنه افضل من “أبو عشرين”:


     


    × لديك مباراة مع اللهلال وبدأت تواً الإعداد؟


    صحيح نحن لسنا في قمة الجاهزية لهذا النزال، وعكفنا على إختيار “21” لاعباً فقط، لتقليل الصرف، على المعسكرات والنثريات، وأنا لدي رأي واضح في مثل هذا “الدلع” الذي يمارسه الإتحاد للهلال والمريخ.


     


    × ما هو موقفك؟


    أولاً لا داعي لتأجيل هذا الكم الهائل من المباريات للهلال والمريخ، لأن كشفيهما يضخ بعدد كبير من اللاعبين، والأجهزة الفنية لهما كان يجب ان تختار العناصر التي ستراهن عليها في المباريات الأفريقية، مع إلحاق المزيد لهم إن تطلب الأمر، ما يحدث يؤكد أمرين، أولهما تدليل الإتحاد للهلال والمريخ، وتفصيل الدوري على مقاسيهما، والآخر يوضح كيف كمية “الكومبارس” من اللاعبين في كشوفات الناديين، لأن اللاعب الذي لا تراهن عليه محلياً، لن يشكل الإضافة المرجوة في المحافل القارية.


     


    × ما تعليقك على تسجيل “كيديابا” لفريقك؟


    “كيديابا” حارس مرمى موهوب، ومهول الإمكانات، لقد تعرض الي ظلم كبير في الهلال، وأرى انه كان يستحق فرصة الظهور، شخصياً اعتقد بأنه أفضل من “أبو عشرين”، نسبة لأنه حارس موهوب، بينما ابو عشرين حارس مكتسب الإمكانات.


     


    × على ذكر الحراس .. فريقك فقد الحارس “كاميني”؟


    نعم “كاميني” إنتهى عقده معنا وقدمنا له عرض للإستمرار ولكنه رفض بحجة المقابل المادي، على الرغم من اننا من أعاد اكتشافه بعدما إختفى موقعه من خارطة الحراس السودانيين، ومنحناه الثقة، وحتى أنه كان يجد منا تعاملاً خاص، ولكنه نبذ كل ذلك وراء ظهره.


     


    × لقد ناشدت الأندية بالإنسحاب.. لماذا؟


    لم اناشد أحد بالإنسحاب، وليس لدي سلطة على أندية الدوري الممتاز، ولكني تمنيت أن ترفض الأندية تضارب قرارات الإتحاد، وأولها إعلان عدم إنتظار الهلال والمريخ لمدة دورة كاملة، حتى وإن أدى ذلك الي نسف الموسم، أو كما يقول المثل “الرهيفة التنقد”


     


    × كيف ترى منافسك في الجولة القادمة؟


    سنواجه الهلال، وبدون إعداد يذكر، ولكن عزيمتنا قوية، وسنحاول الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، الهلال بالنسبة الينا خصم واجب إحترامه، ولكنه واقعياً يعاني من حيث الإستقرار على شكل معين، اعتقد بانه عاني مشاكل فنية واضحة، فهو فريق عادي، وغير مخيف، وسيعاني في هذا الموسم.


     


    × أنت كثير الهجوم على الإتحاد والخصوم؟


    لست مدمناً على هذا الحال، ولكني واقعي، ولا أخاف قول ما أراه في وجه أي شخص أو مؤسسه، هجومي للإتحاد منطقي، لأن كل الذي يحدث اثناء الموسم يدل على خلل كبير، سوى متعمد أو من دون قصد، وخير دليل هو قبول الإتحاد شكوى الهلال في لاعب الأهلي العاصمي، ورفضه شكوى البحارة، وتوي في ذات اللاعب، والدليل الثاني هو البرمجة التي تخدم فقط مسيرة الهلال والمريخ.


     


    × وصية أخيرة؟


    أوصى الإتحاد بتوحيد التعامل مع جميع فرق الدوري الممتاز، لإنزال مبدأ العدالة على أرض الواقع، أو عليه ان ينهي الموسم من الآن، ويعلن مشاركة الهلال والمريخ في دوري الأبطال، بدلاً عن التعب والإستنزاف الذي يحدث لبقية الفرق من الآن وحتى نهاية الموسم.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "نادر هبوب": الإتحاد يتعمد توجيه الدوري في إتجاه الهلال والمريخ Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top