• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 26 أبريل 2022

    💢 *الإفطار الرمضاني لرابطة المريخ فى المنقطة الشرقية*

     


    💢 *الإفطار الرمضاني لرابطة المريخ فى المنقطة الشرقية*


    - فى واحده من أزهى ايام رابطة المريخ فى المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ،، التفت جموع الصفوه في إفطار رمضاني جمع غالبية اعضاء الرابطة واصدقائها وضيوفها الكرام وقدامى اللاعبين الدوليين و قيادات العمل العام ،، إنطلقت الامسية بعد ان وقف الحضور دقيقة حداداً على رفاق اعزاء من قيادات الرابطة ارتقت ارواحهم الى المولى عز وجل عليهم رحمة الله جميعاً وعلى شهداء الثوره السودانية الكرام .

    - استهل السيد / الطاهر عمر بخيت رئيس الرابطة كلمات الامسية بشكره للجميع على جميل المشاركة وإثراء الرابطة ويومها بروح المريخاب الطيبه الوثابه وتعاضد ابناءها واسرهم وترابطهم فى السراء والضراء واكّد حرص الرابطة على تقديم الافضل للجتمع السوداني بدول المهجر على الصعيد العام والانفع للنادي على وجه الخصوص ، كما اكد على اهمية استمرار فعاليات الرابطة بعد الانقطاع الذى لازم المنطقه بأكملها بسبب جائحة الكرونا .

    - خاطب بعدها الحضور الكريم السيد / احمد على الاحمر رئيس الجالية السودانية فى المنطقه الشرقية و الذي اثنى على مجهودات الرابطة واكد على اهمية مثل هذة الفعاليات التى تجمع السودانيين جميعا واشار الى اهمية استمراريتها . 

    - وفى يوم الزعيم كان الند التقليدي حاضراّ بفخامة رئيس الرابطة السيد / صلاح البريد رئيس رابطة اهل الهلال فى المنطقه الشرقية والذى بدورة ثمّن من اهمية العمل فى المنطقه ودور الروابط فيه وشكر الجميع على روح الترابط الطيبة .

    - تخللت الامسية فقرات صحية وشعرية وجدت الترحيب الطيب من الحضور الكريم ، حيث صال شاعر الزعيم الاستاذ / احمد حسين وجال فى ربوع الاحمر الوهاج بكلماته الانيقة الرنانة الجزله والتي صفّق لها الحضور كثيراّ وتفاعلو بكل ما هو جميل ومبدع . وفى إطار الصحة الرياضية قدم الاستشارى / عبد العزيز الفكي مدخلاّ جيدا لعلم النفس الرياضي والذى يعتبر تقديماّ لمشروعه الطبي المقترح كمجلس استشاري يُعنى باللاعبين ويقدم السند الطبي المطلوب للدفع بتطوير النادي الى الامام .

    - وابحرنا ايضا مع الاستاذ / احمد خيري فى حديث العارف عن مبادي العمل العام فى المنطقه بصورة عامة واهمية ترتيبه وترتيب اولوياته وادارته و اختتم الامسية الباشمهندس بشرى سعيد بحديثة الطيب الجميل عن المنطقة وابناءها وترابطها وانسجامها .

           

    تتقدم اللجنة التنفيذية لكل من حضر واسهم ومن لم تسعفهم الظروف بالشكر اجزله على انجاح الافطار السنوي وتتمنى للجميع صياماً مقبولاً واعياداً سعيدة طيبة مباركة.


    السكرتارية الاعلامية 

    ابريل 2022






    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: 💢 *الإفطار الرمضاني لرابطة المريخ فى المنقطة الشرقية* Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top