• آخر الأخبار

    الأحد، 1 مايو 2022

    اباذر الشريف يكشف عن حدث تاريخي في قطاع المراحل السنية ويشكر رئيس المريخ

     



    ⭕ اباذر الشريف يكشف عن حدث تاريخي في قطاع المراحل السنية ويشكر رئيس المريخ

    اكد الكابتن اباذر الشريف احد ابرز المسؤولين المشرفين على فريق الشباب بنادي المريخ في تصريحات رصدها الرد كاسل ان القطاع لاول مره يصبح داخل منظومه النادي الماليه من رواتب الجهاز الاداري والفني وتسجيلات اللاعبين ودفع مستحقات التسجيلات القديمه والجديده وتصفير العداد تماما بدون مطالبات من اي شخص.


    واشار الى ان هناك ترتيب لانطلاق اول معسكر لفريق الشباب والناشئين بعد العيد مباشره في الامارات وهو من اكبر المكاسب في اعتقادي و مؤشر لتغيير مفهوم ونظره الاداره العليا لقطاع المراحل السنيه واهميته لمستقبل النادي ومنحه مزيد من التجارب والاحترافيه.


    وتقدم الشريف بشكر خاص لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ حازم مصطفى للاهتمام الكبير بالقطاع وبتاسيس مفاهيم مختلفه في التعامل، واعرف بعض التفاصيل والمفاجات قادمه في الطريق.


    وتقدم بالشكر الى عضو مجلس إدارة نادي المريخ متوكل ود الجزيره وكابتن محمد موسي للوقوف معهم رغم ضغط التسجيلات والمساهمه الكبيره في انجاح التسجيلات وكل الاخوان بالمجلس المؤمنين باهميه القطاع ودعمهم المتواصل.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: اباذر الشريف يكشف عن حدث تاريخي في قطاع المراحل السنية ويشكر رئيس المريخ Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top