• آخر الأخبار

    الأربعاء، 18 مايو 2022

    كبد الحقيقة د.مزمل أبو القاسم الكشف السري.. والقرار الوهمي!



     كبد الحقيقة

      د.مزمل أبو القاسم 

       الكشف السري.. والقرار الوهمي!


    * خلال الأيام الماضية ملأ إعلام الهلال الدنيا زعيقاً بادعاء أن نادي المريخ سجل أكثر من خمسين لاعباً وأشرك عدداً أكبر من المسموح به في الدوري وأطلقوا على المريخ لقب (أبو كشفين.

    * أمس كفانا الزميل المتميز أحمد محمد الحاج عناء تفنيد تلك الادعاءات الكذوبة، بإحصائية دقيقة أورد فيها عدد اللاعبين الذين أشركهم المريخ في كل مبارياته للموسم بطولة الدوري الحالية والبالغ عددها خمس عشرة مباراة، إضافة إلى ست مباريات في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    * أكد الزميل محمد أن أكثر اللاعبين مشاركة بصفة أساسية هو المحترف الكاميروني توماس الذي لعب 16 مباراة أساسياً ومباراة واحدة كبديل من أصل 21 مباراة.

    * بعد توماس أتى الثنائي الجزولي نوح وبخيت خميس في المرتبة الثانية مباشرة حيث شارك الجزولي أساسياً في 15 مباراة وكبديل في أربع مباريات، بحصيلة مشاركات عامة 19 من أصل 21 مباراة.

    * المدافع بخيت خميس ظهر أساسياً في 14 مباراة، ومستبدل في مباراتين بينما ظهر توني في 13 مباراة كلاعب أساسي، ومحمد هاشم التكت شارك أساسياً أيضاً في 13 مباراة، وكبديل في مباراتين.

    * شارك أحمد آدم بيبو قي 12 مباراة أساسياً، وظهر مرتين كبديل، تلاه رمضان عجب الذي شارك أساسياً في 12 مباراة أساسياً و4 مرات بديلاً، ثم الحارس محمد المصطفى الذي خاض 12 مباراة أساسياً.

    https://www.facebook.com/Ahme9598

    * يأتي بعدهم كل من وجدي هندسة الذي شارك أساسياً في 11 مباراة وظهر بديلاً في ست مباريات، ثم عمار طيفور الذي شارك في 11 مباراة أساسياً ومباراتين كبديل، وضياء الدين محجوب الذي شارك أساسياً 10 مرات، وكلاعب بديل في أربع مباريات، أما قلب الدفاع صلاح نمر فظهر أساسياً في عشر مباريات، أيضاً وحل بديلاً في مباراة وحيدة.

    * في المقابل شارك الثنائي التاج يعقوب ومحمد الرشيد أساسيين في تسع مباريات، وظهر التاج بديلاً في خمس مباريات بينما لعب محمد الرشيد بديلاً في مباراة واحدة.

    * بعد ذلك دخل الوافد الجديد إبراهيم كولينا بمشاركته في ثماني أساسياً ومباراتين بديلاً، ثم مصطفى كرشوم بسبع مباريات كأساسي ومباراة وحيدة كبديل.

    * شارك السماني الصاوي أساسياً في ست مباريات، وكبديل في ست مباريات أيضاً وهو العدد ذاته لمشاركات الواعد طبنجة بخمس مشاركات أساسية ومشاركة واحدة كبديل، وزميله الواعد موسى حسين بأربع مباريات أساسياً ومباراة واحدة كبديل، ثم أحمد بيتر بثلاث مباريات أساسي ومباراة واحدة بديلاً.

    * ظهر المحترف الليبيري دينيس أساسياً ثلاث مرات، وبديلاً في 7 مباريات، وشارك مواطنه أوتو أساسياً في مباراتين، وبديلاً في ثلاث مباريات، ثم بكري المدينة أساسياً في مباراتين وبديلاً في واحدة.�* كذلك شارك محمد موسى الضي أساسياً في مباراتين وبديلاً في ثماني مباريات، أما بشّة الصغير فظهر أساسياً مرة وحيدة وبديلاً في عشر مباريات، ولعب المهاجم محمد المصطفى أساسياً مرة واحدة وبديلاً ثلاث مرات، كما شارك أكرم الهادي أساسياً في مباراة واحدة وبديلاً في مثلها، وعزام عادل أساسياً في مباراتين، أما المصعّد حديثاً للفريق الأول (راموس) فظهر كبديل في مباراتين.

    * ذاك هو كشف المريخ وتلك مشاركات لاعبيه في الدوري ودوري الأبطال.

    * عدد من أشركهم المريخ في كل مبارياته الدورية والإفريقية 32 لاعباً.. والعدد المحدد من قبل الاتحاد 32!

    * على إعلام الضلال أن يكشف لنا عن هوية الكشف الثاني الذي ادعوا أن المريخ لعب به في الممتاز، علماً أنه ليس موجوداً إلا في خيالهم الخصب!

    * أين التجاوز الذي زعموا أنه تم لمصلحة المريخ؟

    * يا إبراهيم عوض.. الكشف التاني راح فين؟


    ◾ *آخر الحقائق*


    * أمس أنهت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) مسلسل قضية الثلاثي رمضان وبخيت خميس ومحمد الرشيد.

    * جاء الحكم ساراً للمريخاب.. وغاماً للأهلة.

    * سرّ المريخاب لأن الهلال طالب باعتماد عقوده مع اللاعبين الثلاثة، وأقرت كاس بقاءهم مع المريخ.

    * طلب الهلال من كاس معاقبة المريخ بالحرمان من التسجيلات لست فترات، لم تستجب له المحكمة.

    * علماً أن المريخ استوفى تلك العقوبة بحرمانه من تسجيلات أكتوبر الماضي.

    * طالب الهلال بتعويض قدره 29 مليار جنيه، ولم تأمر له المحكمة بأي شيء.

    * الغرامة الأصلية خمسمائة ألف جنيه، يكن لأي مشجع مريخي أن يحولها بتطبيق بنكك لصديقنا الطاهر يونس الذي تبنى الشكوى وزعم أنه يرغب في تأديب المريخ بعقوبات صارمة من كاس.

    * الفقرات الثلاث التي أعادتها المحكمة للجهة المختصة (غرفة فض النزاعات) تتعلق بأحكام مالية ولا تحوي أي عقوبات جديدة على المريخ.

    * الفقرتان الثانية والثالثة اللتين أحالتهما المحكمة لغرفة فض النزاعات نصتا على إلزام اللاعبين بإعادة المبالغ التي أخذوها من الهلال، وإلزامهم بتسديد التكاليف التي تكبدها النادي.

    * علما أن الهلال استرد ما دفعه للثلاثي بالكامل.

    * أما الفقرة الخامسة من القرار الأصلي فقد نصت على معاقبة المريخ بالحرمان من فترة تسجيلات واحدة.

    * تم تنفيذ العقوبة على المريخ مسبقاً، بحرمانه من ضم أي لاعب جديد في تسجيلات أكتوبر الماضي.

    * سيكون بمقدور غرفة فض النزاعات إيقاع العقوبة نفسها على النادي، مع الإقرار بأنها نفذت عليه مسبقاً.

    * يعني كأنك يا أبو زيد ما غزيت.

    * لا رحت لوزان ولا جيت!!

    * أكدت كاس صحة ما كتبناه في هذه المساحة عن عدم اختصاص لجنة أوضاع اللاعبين بالقضية، وأمرت بإعادة ملفها إلى الجهة المختصة، وهي غرفة فض المنازعات لتبت في النقاط الثلاث المذكورة أعلاه.

    * غداً بحول الله نتناول الملفبالتفصيل.

    * سنوضح كيف خدع صديقنا الطاهر يونس نائب رئيس لجنة تسيير الهلال الأهلة بحديثه عن حرمان المريخ من التسجيلات بقرار جديد من كاس.

    * أورد فقرة من الحيثيات على أنها قرار من محكمة كاس ونشرها في حالته على الواتس.

    * وادعى أن كاس حرمت المريخ من التسجيلات ليداري خيبة أمله من القرار.

    * علماً أن كاس أوردت تلك الفقرة في إطار سردها لقرار لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد السوداني.

    * آخر خبر: يا الطاهر.. حبل الكضب قصير!!


    عشاق احمد التش 

    مريخ الشعب

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: كبد الحقيقة د.مزمل أبو القاسم الكشف السري.. والقرار الوهمي! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top