• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 17 مايو 2022

    ⭕ المريخ يدفع باعتراض رسمي على برمجة الأسابيع الثلاثة الأولى من الممتاز



     ⭕ المريخ يدفع باعتراض رسمي على برمجة الأسابيع الثلاثة الأولى من الممتاز

    دفع مجلس إدارة نادي المريخ بمذكرة لاتحاد كرة القدم السوداني، واعترض النادي على تمييز الهلال في البرمجة التي اصدرها الاتحاد للأسابيع الثلاثة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي سيخوض فيها المريخ مباراتين من 3 مباريات عصرا في توقيت يشهد ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة وعلى ملعب الخرطوم بأرضيته الصلبة والسيئة، المكسوة بالعشب الإصطناعي.

    وكشف بدر الدين عبد الله النور نائب رئيس نادي المريخ للشئون القانونية ان اتحاد الكرة مارس انحيازاً واضحاً بشأن برمجة مباريات الأسابيع الثلاثة الأولى للمسابقة، مؤكدا أن الاتحاد ميز ناد على آخر منافس له، وبرمج مباراتين للمريخ على ملعب الخرطوم عصراً في توقيت يشهد ارتفاعاً شديداً في درجات الحرارة ما يهدد اللاعبين ويحول دون ظهورهم بشكل جيد، مبيناً أن ارضية ملعب الخرطوم سيئة للغاية، في وقت برمج فيه مباراتين للمنافس ليلا وعلى ملعبه.

    وطالب بدر الدين عبد الله النور من اتحاد الكرة مراعاة العدالة في مسابقة الدوري وعدم تمييز ناد على آخر مؤكداً أن نادي المريخ لا يمكن أن يسكت على هذا التجاوز الخطير والذي يسهل كثيراً من مهمة نده الهلال في الانفراد بصدارة الدوري الممتاز.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: ⭕ المريخ يدفع باعتراض رسمي على برمجة الأسابيع الثلاثة الأولى من الممتاز Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top