• آخر الأخبار

    الأربعاء، 15 يونيو 2022

    ⛔ مبادرة مريخ بكرة 2022 - الاهداف والرؤية



     ⛔ مبادرة مريخ بكرة 2022 - الاهداف والرؤية 


    📊 مبادرة جماهيريه الهدف منها مساهمة جميع أبناء المريخ في تغير الواقع المريخي عبر تشجيعهم اولا علي ممارسة دورهم الاساسي وهو اكتساب العضوية ثم دعم النادي معنويا وماديا والدفاع عن حقوقه، والدعوه الي الحوار المفتوح لحل جميع اشكالات المريخ بكل شفافية ، والمساهمه في التوثيق لتاريخ النادي ودعم متحف النادي ، مع توجية عضوية المبادرة للمساهمة في التغير بحسب التخصصات والوظائف والشروع في تجهيز دراسات جدوي لمشاريع تزيد من القيمة التسويقية للنادي . 


    📊 تسعي المبادرة للوصول الي عدد 50000 عضو مريخي جاهزون لاكتساب عضوية النادي والمساهمة في تنفيذ كل اهداف المبادرة. 


    📊 المبادرة تشمل جميع مشجعي النادي وستكون منبرا حرا لكل شخص يشجع المريخ، تحت شعار نختلف في التوجهات والافكار ونتفق في الحرص علي مصلحة المريخ، وكل شخص له الحق في اكتساب عضويه مريخ بكرة 


    📊 يتم اصدار عدد 1000 بطاقة اسبوعيا خاصة بالمبادرة عبر قروب "مريخ بكرة" والصفحات الرسمية للمبادرة " والغرض منها زرع روح الانتماء للمبادرة اولا وتشجيع كل المحبين للتدافع مستقبلاً لاكتساب عضوية النادي، وهي وسيلة لنشر المبادرة في كل الوسائل المتاحة. 


    📊 اهداف مبادرة مريخ بكرة بالتفصيل 👇

     


    1- نشر ثقافة العضوية وحث كل جماهير نادي المريخ بالداخل والخارج للحصول عليها ، والتواصل مع كافة قطاعات المجتمع المريخي وروابط المريخ بالداخل والخارج ومجالس الادارات لتذليل كل العقبات وتسريع إجراءات الحصول على العضوية، وايجاد وسائل تحفز الجمهور علي إكتسابها .


     2- توعية الجمهور ونشر مفاهيم التشجيع الحديثة التي تساعد على دعم الفريق داخل وخارج الملعب ، والحرص على تغيير نظرية تقديس الأفراد على حساب الكيان .


    3- فتح باب الحوار بكل أدب وترسيخ قاعدة إحترام الرأي والرأي الآخر وطرح مشاكل المريخ بكل شفافية وإيجاد حلول شاملة عبر الأجسام المتخصصة.


    4- توزيع منتسبي عضوية "مريخ بكرة" بحسب التخصصات إلى عدد من الأجسام للمساعدة في طرح دراسات جدوى وخطط مستقبلية لعدد من المشاريع التي ستساهم في تغيير شكل نادي المريخ للأفضل ، مع تعزيز روح المنافسة بين هذه الأجسام لتقديم الأفضل، لتكون هذه المشاريع والدراسات بمثابة استشارات فنية جاهزه للتنفيذ مستقبلا .


    5- الاستفادة من هذه الاجسام المتخصصة في دعم النادي مستقبلا عبر 

    تكوين لجان ثابتة من كل تخصص تساهم في تحمل الأعباء مع المجلس. 


    6- إيجاد قنوات للتواصل بين الأجيال في نادي المريخ وتفعيل الجوانب الإجتماعية والمساهمة في تكوين جسم إجتماعي تكافلي لرعاية كل أبناء المريخ السابقين وتفقد أحوالهم بإستمرار.


    7- تكوين لجنة لتوثيق تاريخ و إرث المريخ بالإستعانه بأبناء النادي المتخصصين في هذا المجال وحفظ هذه البيانات في داتا ونشرها ورقياً عبر كتاب إو مجلات يساهم أعضاء مبادرة مريخ بكرة في إصدارها، إضافة لجمع كل مقتنيات النادي في متحف مخصص، بالإضافة إلى تشجيع أبناء المريخ القدامى لتقديم مقتنياتهم التاريخية للمتحف. 


    8- نشر كل نشاطات روابط المريخ بالولايات والمهجر عبر صفحة مريخ بكرة، وترغيب جماهير المهجر والولايات للتواجد في كل هذه الروابط للإستفادة منها مستقبلاً في لجان العضوية، وتكوين وبناء النادي الإجتماعي للمريخ في كل مدن السودان مستقبلا، والقيام باي نشاط يقدم اي إضافة للنادي. 


    9- تفعيل دور المرأة المريخية والمساهمة في تكوين رابطة مؤسسة تجمع كل حفيدات سيدة فرح في الداخل والخارج.


    10- دعم كل مبادرة مريخية تساهم في تطوير نادي المريخ بعد التأكد من

     جديتها وقدرتها علي احداث تغير، ويتم اتخاذ قرار دعمها بالتصويت بين عضويه "مريخ بكرة" داخل القروب الرسمي للمبادرة .


    11- ايجاد قنوات موثوقة ومضمونة لتوجية الجماهير لدعم النادي ماليا، عبر حسابات رسمية تخص نادي المريخ .


    12-زيادة القيمة التسويقية للنادي عبر تشجيع الجماهير للتفاعل مع صفحات النادي الرسمية والترويج لها، ومستقبلا بزيادة مبيعات منتجات النادي ، وزيادة ارقام مشاهدات القنوات التلفزيونية الخاصة بالمريخ.


    📊 وسيتم لاحقا الاعلان عن الخطوات الفعلية والرؤية الكاملة لتنفيذ هذه الخطوات علي ارض الواقع. 


    #الإدارة

    #مريخ_بكرة

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: ⛔ مبادرة مريخ بكرة 2022 - الاهداف والرؤية Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top