• آخر الأخبار

    الأربعاء، 15 يونيو 2022

    مثلث الرعب الأوروبي لريال مدريد

     



    ماذا ترونَ في الصورة ؟ ثلاثة لاعبين, هل هذا صحيح ؟ لا إطلاقاً, أنتُم ترون مثلث برمودا الملكي الجديد, أنتُم ترون زهرة شباب خط الوسط في العالم ومستقبل الريال في السنوات القادمة, أنتُم تشاهدونَ النجوم التي ستتلألأ في سماء أوروبا حاضراً ومستقبلاً.


    فيديريكو فالفيردي ( 23 عاماً ) - أوريلين تشواميني ( 22 عاماً ) - إدواردو كامافينجا ( 19 عاماً ), والآن وبعد التأمين على مركز حراسة المرمى, ومركز قلب الدفاع من خلال ( ألابا - روديغير - ميليتاو - ناتشو ) جاء وقت خط الوسط ليكون جاهزاً ولكلٍ بديلهُ عند الحاجةِ والطلب.


    أعلم أن هناك صوتاً سيخرج الآن لـ يقول ماذا عن مركز الظهير يا ويليام, وهنا نقول ( الميركاتو لم ينتهي بعد ) لكن, هل لكم أن تتخيلوا معي هذا الكوكتيل والخليط الذي كونه بيريز في الريال؟ عنصر الشباب والخبرة في آنٍ واحد, ذكرنا لاعبي خط الوسط وأعمارهم وهنا نعود لنستذكر فينيسيوس جونيور وردريغو صاحبي الـ21 عاماً ​إيدير ميليتاو​ 24 عاماً, أي أن الريال يمتلك الآن 6 جواهرٍ لم تتجاوز أعمارهم حاجز الأربعة والعشرين.


    الرئيس أمن للريال النجاح المالي والاقتصادي من خلال البرنابيو الجديد ومداخيله المتوقعة, والآن يركز على الفريق ليترك أرثاً من خلال الملعب لن يُمحى أبداً, ومن خلال لاعبينَ قادرين على العطاء مع الملكي لأكثر من عشرِ سنوات, ومع قدوم أوريلين تشواميني الآن يمكن أن نقول ( أخيراً جاء بديلٌ حقيقيٌ وفعليٌ لـ كاسميرو ) هلا أوريلين, هلا مدريد!


    ويليام..👏❤️

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: مثلث الرعب الأوروبي لريال مدريد Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top