• آخر الأخبار

    الأربعاء، 6 يوليو 2022

    غازي الغرايري… الارقام تتحدث بلغة البيان….. 40 يوما بالكمال و هنا رصد التحدي والرهان

     



    ⭕ غازي الغرايري… الارقام تتحدث بلغة البيان….. 40 يوما بالكمال والرد كاسل ترصد التحدي والرهان ….

    لم يكتف المدير الفني لفريق المريخ التونسي غازي الغرايري بضرب الهلال بالنتيجة والاداء ولكن الملفت للنظر والذي رصدته الرد كاسل أن المدير الفني للفرقة الحمراء زاد من معدل التركيز للاعبين ونجح في معالجتهم نفسيا وجهزهم “سايكلوجيا” قبل ان يجهزهم بدنيا وفنيا.


    وخلال اربع مباريات اشرف عليها التونسي مباشرة فان الرد كاسل تابعت ميزته في التبديلات وقراءة الملعب وحسن التصرف في الاوقات الصعبة واختيار اوقات التبديلات بطريقة مميزة منحته الافضلية في كل الحوارات الفكرية التي تدور في المنطقة الفنية والتي كسبها بالضربة القاضية ولم يمض عليه اكثر من اربعين يوما .


    الرد كاسل تابعت طريقة الغرايري بداية من مباراة القمة حيث حقق الفوز من خلالها بهدف رمضان عجب الا انه كسر القاعدة التي ظلت ملازمة للفريق عقب كل فوز في مباراة القمة وقاد الاحمر للفوز علي الهلال الفاشر بهدف وحيد سجله النجم صلاح نمر  قبل ان يجهز علي هلال الأبيض برباعية زادت من توهان ازرق شيكان وهلال ثالث هو هلال الأبيض ليسجل الفوز بالضربة القاضية علي الاهلي الخرطوم بهدفين دون مقابل لترصد الرد كاسل مجموع ما سجل غازي الغرايري خلال اربع مباريات حيث تميز هجوميا وسجل ثمانية اهداف من جملة اربع مباريات اي بمعدل هدفين في كل مباراة.


    كما نجح في اعادة التنظيم الدفاعي للمريخ واصبح اي اربعة لاعبين يمكن ان يقوموا بالدور المطلوب.


    غازي الغرايري وخلال اربع مباريات استحق الاشادة والتقدير نتيجة المجهود المشاهد علي الواقع ومنح الفرصة لكل الللاعبين بالفريق وهنا لابد ان يشكر المدير الفني علي مجهوداته الواضحة للعيان خلال اقل من شهر نصف الشهر.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: غازي الغرايري… الارقام تتحدث بلغة البيان….. 40 يوما بالكمال و هنا رصد التحدي والرهان Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top