• آخر الأخبار

    الخميس، 18 أغسطس 2022

    العقرب يبدأ رحلة العودة لقيادة المقدمة الحمراء

     


    العقرب يبدأ رحلة العودة لقيادة المقدمة الحمراء


    بدأ مهاجم المريخ بكري المدينة (العقرب) العائد من الإصابة رحلة العودة إلى الملاعب بعد أن أكمل مراحل علاجه بالعاصمة المصرية القاهرة تحت إشراف طبيب المنتخب المصري دكتور محمد ابو العلاء الذي أخضع اللاعب الي فحوصات طبية اثبت إصابته بشد عضلي وانه لايحتاج إلى أي تدخل جراحي.


    الأمر الذي افقد الفريق من جهوده في في الموسم الماضي حيث ترك غيابه فراغا كبيرا في المقدمة الهجومية الحمراء..


    ومع انطلاقة تحضيرات الفرقة الحمراء للموسم الكروي الجديد إنخرط مهاجم الفريق في التحضيرات بجدية وحماس كبير من أجل اكتساب اللياقة البدنية حتى يكون في كامل تاهيله قبل انطلاقة المباريات التنافسية من أجل تعويض غيابه الأخير وتقديم افضل المستويات مع الأحمر.. ومساعدة زملائه في إعادة الفريق لعهد تحقيق البطولات.


    وتوقع عدد من أهل الشان أن يعود اللاعب الي سابق عهده عقب تجاوزه للإصابة التي مر بها خلال الفترة الماضية وافقدت الفريق جهوده إلى جانب سعيه بقوة لاستعادة موقعه في التشكيل الأساسي للتونسي غازي الغرايري.. الذي طالب مجلس إدارة نادي بإعادة قيد اللاعب في كشوفات الفريق


    وتعد عودة العقرب اكبر مكاسب المريخ ودعما جيدا للمقدمة الهجومية نظرا لما يمتاز به من خبرات كبيرة غير أن اللاعب اجتهد بشدة من أجل التجهيز والإعداد للموسم الجديد وتقديم موسم مميز مع الأحمر يؤكد من خلاله انه مازال المهاجم المرعب والقناص.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: العقرب يبدأ رحلة العودة لقيادة المقدمة الحمراء Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top