• آخر الأخبار

    الاثنين، 12 سبتمبر 2022

    فيض الخاطر ياسر المنا فرح البدايات يبطل الملاحظات!

     


    فيض الخاطر 

    ياسر المنا

    فرح البدايات يبطل الملاحظات!

    * نجح المريخ في إسعاد جماهيره بفوز جميل ومستحق في بداية مشواره الأفريقي كان مهما ومطلوبا لتجاوز البدايات التي دائما ما تكون صعبة حتى إن كان المنافس مغمورا.


    * انتصارات المريخ حلوة المذاق وتعدل المزاج وترسم البسمات وتزرع السرور في اي مكان وزمان وميدان لذلك تستحق الفرحة ان تاخذ حقها كاملا من دون الحديث عن اي ملاحظات.


    * يمكن للنقاد والمحللين ان يتباروا في رصد الأداء وتقييم العطاء وفق المعطيات والمؤشرات الفنية التي صاحبت ظهور الزعيم في مواجهة مضيفه الجيبوتي ارتا سولار..


    * نأمل أن نتجاوز في يومنا هذا كل الملاحظات وآراء التقييم سواء لأسلوب المدرب أو مستويات اللاعبين ونعيش فرحة الفوز كاملة ونبتهج وندع رايات النصر،والفخر الحمراء ترفرف عالية في كل بيت وفي كل دار.


    * دعونا نترك للجهاز الفني للمريخ بقيادة المدرب التونسي غازي الغرائري ان يقرأ كتابه ويراجع أوراقه ويخطط لاستثمار البداية المفرحة في تعزيز القدرات ومعالجة السلبيات.


    * دعونا نستثمر فرحة النصر الجميل في تفعيل القدرات والمبادرات وإضفاء قوة الدفع والتدافع في مكتب العضوية بعيدا عن دفاتر تجارها ولدعم مشروع تأهيل القلعة الحمراء وحملة استقطاب الدعم التي يجري التحضير لها.


    * دعونا نركز على الإيجابيات وقدرة نجوم الزعيم علي تجاوز الصعوبات التي واجهتهم ونجحوا في كسبها وكسب التحدي عندما تاخروا بهدف في وقت مبكر تسبب في الكثير من الإحباط.


    * تجاوز الأوقات الصعبة التي واجهت الفرقة الحمراء في مستهل اللقاء يعد أمرا إيجابيا يستحق عليه الفريق التقدير والإشادة فهو يبين قيمة المريخ كناد كبير وقوي يستطيع العودة ويطبق نظريات الريمونتادا كما تفعل الفرق الكبيرة.


     


    * نستطيع الآن الرهان على ان الفرقة الحمراء قادرة علي تخطي الدور الأول في دوري أبطال أفريقيا بفضل النتيجة الإيجابية ونحمد الله على الهدف العكسي الذي منح المريخ ثلاث نقاط وافضلية في لقاء الحسم.


     


    * فريق المريخ حاليا في وضعية ممتازة ويستطيع العبور وتقليص سلبيات وعواقب اللعب في مدنية بحر دار بعيدا عن جماهيره وفي منطقة متقلبة في المناخ.


     


    * سيكون من السهل الحديث عن مستوى هذا اللاعب أو ذاك محلي أو أجنبي ولكن في ظل النتيجة الإيجابية لنؤجل الأحكام حتى وقتها وعسى ولعل تشاهد تطور وارتفاع في المستويات الفنية الفردية والجماعية.


     


    * عاشت جماهير المريخ بعض القلق وظهرت تحفظات هنا وهناك وتصاعدت الأنفاس الساخنة لتأتي الأهداف وتبرد النفوس ويحل الفرح محل اي جدل أو نقاش.


     


    * الانتصار مفرح والمريخ وجمهوره يستحقون الفرح وان يتمدد في مقبل الايام لينهي حالات الشد والجذب والخلافات وسوء النوايا وتصنيف المواقف حسب المصالح.


     


    * الف مبروك للجماهير الحمراء وللجنة التسيير بقيادة الأخ حازم مصطفى وجميع الذين اجتهدوا في إدارة الفريق وليت هذا يكون حافزا لمزيد من التجويد وتوالي الانتصارات والأفراح.


    عصير الكلام


    * شكرا كمبالي على الهدف الرأسي الجميل.


    * واحد راسي وثاني عكسي والثالث والرابع ممكن.


    * ستة أيام على لقاء العبور والثقة كبيرة في النجوم.


    * سولارا في مصيدة رحال الحارة.


    * رمضان نجم في كل مكان.


    * خطوة مهمة وعقبال الضربة الكبرى.


    * كمبالي ورقة رابحة يا غرائري.


    * تفاعلت بعض المجموعات مع نفرة لجنة المنشآت وتخلفت الاغلبية.


    * أكثر من مائة قروب في وسائل التواصل والحضور ثلاثة فقط.


    * هناك نفرات بدأت عند البعض نأمل نجاحها واصطفاف الجميع لدعم عودة بهاء القلعة الحمراء.


    * المريخ يحتاج كل جنوده في كل ميدان.


    * ارحمونا من النظرة القاصرة وفقه قفل الباب أمام بعض الداعمين.


    * لا تنه عن خلق وتاتِ بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم.


    * الجاهلون يمتنعون…!


    * نصر جميل وفرح كبير ومبروك للزعيم.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: فيض الخاطر ياسر المنا فرح البدايات يبطل الملاحظات! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top