• آخر الأخبار

    الخميس، 29 سبتمبر 2022

    كبد الحقيقة د . مزمل أبو القاسم بالصفوة محروس مُحتضن



     كبد الحقيقة

    د . مزمل أبو القاسم

    بالصفوة محروس مُحتضن

    * بحمد الله وتوفيقه أفلح المريخ في تمديد عقد حلواني الكرة السودانية أحمد حامد التش، بمبادرة رائعة من الحبيب أيمن مبارك الخضر (أب جيبين)؛ وبضوء أخضر من رئيس المريخ القنصل حازم مصطفى.

    * الحلواني خط أحمر عند جموع الصفوة، والتفريط فيه لم يكن وارداً بأي حال من الأحوال، ونحن على ثقة تامة بأنه سيعود أقوى وأوفر مهارةً وأكثر خدمةً للزعيم، بعد إن تعافى من الإصابة وعاد أشدّ رغبةً في استعادة مستواه، وخدمة فريقه وإعانته على الترقي في مدارج البطولات الإفريقية والمحلية.

    * يحفظ له أنه كان وما زال على العهد به، لاعباً مجيداً وصاحب موهبة استثنائية وفلتة مريخية، اتصل بها عقد النجوم السوامق الذين ارتدوا الشعار الأحمر وعطروا الملاعب بفنهم الرفيع.

    * لم يغالِ الحلواني في مطالبه المادية، ولم يستغرق التفاوض معه أكثر من نصف ساعة قبل أن يحمل القلم ويجدد العهد للزعيم، بعد أن بادر ابن المريخ وقطبه الكبير أيمن مبارك بمنحه التقييم الذي يستحقه، ويوفر له البيئة المناسبة للإبداع.

    * تمديد العقد في هذا التوقيت المهم سيمنح التش دافعاً إضافياً للإجازة وسيشجعه على الاجتهاد في تدريباته ويسرع عودته إلى التوليفة الأساسية، كي يواصل نثر الإبداع ويعيد الجماهير إلى المدرجات ويجعلها تتمايل طرباً مع لمساته الحلوة، وتمريراته المتقنة، وأهدافه البديعة.

    * على سيرة أيمن مبارك الذي أفرح الصفوة بمبادرته الرائعة أمس نذكر أنه تصدى للمهمة وأحسن إنجازها في وقت قياسي، بعد أن دخل البيوت من أبوابها، وأخذ الإذن من مجلس المريخ ممثلاً في رئيسه القنصل حازم مصطفى، الذي منحه الضوء الأخضر لمفاوضة اللاعب وتمديد عقده، بمجرد أن أخطرته بالمبادرة القيمة.

    * كان جميلاً من أيمن أن يتقدم بوافر الشكر للقنصل، ويذكر في تصريح مسئول أن حازم سبق له أن بادر بإعادة قيد سبعة لاعبين من المريخ قبل أن يتولى رئاسة النادي، وكان من الطبيعي أن تُرّد له التحية بمثلها.

    * أدب رفيع وحديث قوي ومعبر يدل على روعة الكوكب الأحمر، الذي يجمعنا على الحب ويشملنا بالمودة، فنحن نختلف فيه ولا نختلف عليه، ولا يوجد في قاموس المريخ العظيم متسع للكراهية.. لأن الهدف واحد والهم مشترك.

    * في سباق المحبة الأحمر متسع لكل الصفوة.. فالحمل ثقيل والعبء ضخم، وتمويل ناد بحجم المريخ لا يمكن أن يعهد لفرد، مهما تكاثرت أمواله وتعاظمت قدراته.

    * هذا هو المريخ كوكب الجمال الذي يصنع النجوم ويجمع الأضداد ويوحد القلوب على حبه.. حواءه ولود ورحمه لا ينضب.

    * هذا هو العهد برجال المريخ الأوفياء الذين يتدافعون لخدمته بالمناكب، ويهبون لدعمه بكل بالجهد ولا يبخلون عليه بالمال، فيزيدونه جمالاً على جمال، وقوةً على قوة.

    * سيعيدونه سيرته الأولى قريباً بحول الله، ليزداد لمعاناً وتألقاً ومنعة.

    #أجواء_المريخ

    * بحول الله ينال بقية رفاق التش مطلقي السراح التقييم الذي يليق بهم، وفي مقدمتهم قائد الفريق رمضان عجب وعمار طيفور ومحمد هاشم التكت وأحمد آدم بيبو وبقية عقد النجوم الذين منحوا الزعيم أنضر سنوات العمر.

    * صدق سلطان العاشقين الزبير عوض الكريم حين كتب: (يا سيدة لو شفتي الاسم.. كيف أضحى معشوق الألوف.. زغرودة فى ثغر الحسان.. ورسوم تزين أحلى الكفوف.. صفقة وأغاني ونقرشة.. ألحان وإيقاعات دفوف.. تشجي المسامع والبدن.. يا سيدة مريخك دوام بالصفوة محروس محتضن.. بالكلمة والحرف الأنيق.. أرقى الوصف بيهو اقترن.. مين يعلو فى دنيا الأدب قامة التجاني وحاج حسن.. ود بانقا والمك علي.. والمبدعات أخوات مزن.. يا سيدة يكفيك افتخار.. ماشفنا أحلى من النجوم فى الكون شعار.. منظر يريح كل العيون.. بهجة ومسرة وانبهار.. والحكمة عند الانتصار.. الدنيا ترقص وتنتشي.. والظلمة تتبدل نهار.. ما أحلى ساعة الانتصار.. لما البلد تهدأ وتروق.. ويهتف الجمع الخلوق.. مريخنا فوق مريخنا فوق)!

    آخر الحقائق

    * بحول الله يتم تمديد عقود المفكوكين تباعاً.

    * من الضرورة بمكان أن يتم التمديد لهم قبل موعد المباراة الأولى مع أهلي طرابلس الليبي، كي ينالوا دفعة معنوية قوية تعينهم على تحقيق النتيجة المطلوبة.

    * المهمة الثانية تتعلق بالاجتهاد لتأهيل الإستاد، وإعادته لنطاق الخدمة بأعجل ما تيسر.

    * انطلقت نفرات القروبات الحمراء لدعم المنشآت، فتزاحم عليها الصفوة بالمناكب.

    * ما أحلى التنافس في حب المريخ.

    * القنصل وأيمن في الهوا سوى.

    * التحية لقطب المريخ أسامة عبد الجليل ورفيقه حافظ عوض اللذين سهلا مهمة أب جيبين وساعداه على إنجاز المهمة بسرعة وإتقان.

    * آخر خبر: الحلواني عالم تاني.

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: كبد الحقيقة د . مزمل أبو القاسم بالصفوة محروس مُحتضن Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top