• آخر الأخبار

    الاثنين، 10 أكتوبر 2022

    الناطق الرسمي بإسم المجلس هيثم كابو في تصريحات صحفية

     


    الناطق الرسمي بإسم المجلس هيثم كابو في تصريحات لموقع سبورتاق 🎙::


    : "ما صدر عن بعض المحللين الليبين، بشأن استخدام كل الأساليب وحض الأهلي على رشوة طاقم التحكيم المغربي الذي سيدير المواجهة هو فساد يعلن عن نفسه على الهواء مباشرة".


    🗣: "أعتقد أن هذا الحديث ينتقص من قدر النادي الأهلي و يقزمه و يصوره كنادي لا يملك القدرة على المنافسة الشريفة، رغم أن الأهلي نادٍ كبير وقادر على اللعب دون استخدام اساليب ملتوية وعلاقتنا معه قوية ومميزة بشهادة مسئوليه في الاجتماع التنظيمي بالأبيض وبشهادة بعثتنا في بنغازي، ومثل تلك الأحاديث لن تعكر صفو علاقتنا بالنادي الشقيق".


    🗣: "مع ثقتنا في أن ما صدر لا يُمثل الأهلي، لكننا لا نملك خيار غير التعامل مع ما صدر بشكل رسمي واتباع الاجراءات القانونية اللازمة والتي شرعنا فيها فعلياً حيث بدأ نائب الرئيس للشئون الإدارية والقانونية مولانا (بدر الدين عبدالله النور) في كتابة مذكرة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن ما صدر، مع إرفاق الفيديو الذي احتفظنا به ونعتقد أن -الكاف- سيكون حريصاً على مراقبة هذه المباراة مراقبة مشدّدة بعد الدعاوي العلنية لممارسة اساليب ملتوية خلالها".


    🗣: "الخطوة التي سنقوم بها تهدف لحماية الكرة الأفريقية وضمان عدم تشويه صورتها بمثل تلك الترهات وتلك الممارسات التي تفرغ التنافس الشريف من مضمونه".


    🗣: "لكننا بالمقابل نثق ثقة كبيرة في الحكم الدولي (رضوان جيد) ونعتقد أنه سيُحسن تمثيل التحكيم الإفريقي بشكل عام والمغربي خصوصاً، ويبرهن أنه وطاقمه أكبر من الشبهات وأنه عصي على الرضوخ لأي اغراءات أو اساليب تسعى للضغط عليه وهو بما يملكه من تجارب وخبرات وشخصية قوية قادر على تجاوز هذا الضغط وادارة اللقاء بشكل مثالي ومنح كل ذي حق حقه فهو حكم كبير ومن أفضل حكام القارة".


    🗣: "نحن نثق ثقة لا تحدها حدود في لاعبي المريخ وفي قدرتهم على العودة بانتصار جديد من بنغازي تحت أي ظروف لأننا نملك محاربين أشداء ومقاتلين من اعلى طراز سبق لهم تسطير الكثير من الملاحم التاريخية وننتظر منهم ملحمة جديدة في بنغازي".

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: الناطق الرسمي بإسم المجلس هيثم كابو في تصريحات صحفية Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top