• آخر الأخبار

    الأربعاء، 19 أكتوبر 2022

    *في التمنيات* * من الخطأ إعطاء الغرايري فرصة ثانية ...! محمد كوراك

     


    *في التمنيات*


    * من الخطأ إعطاء الغرايري فرصة ثانية ...!


    محمد كوراك


    * وكأن لجنة التسيير برئاسة أبو جيبين "في أذنيها صمم" ...!

    * وكأن لجنة ابو جيبين تصر ان تسير على خطى "لجنة حازم" ...!

    * وكأن لجنة "أبو جيبين" لا يعنيها أمر المريخ ...!

    * وكأن لجنة "أبو جيبين" تريد ان تقول لنا انها على حق وما دوننا لا يفقهون شيئا ...!

    * وكأن لجنة "أبو جيبين" قد إعتمدت نظرية "القرار لمن يدفع" وهو النهج الذي اعتمده السيد حازم في اتخاذ القرارات ...!

    * أي فرصة يتم منحها للسيد الغرايري فيها إلتفاف علني وصريح ومقصود ومتعمد على مخالفة رغبة الجماهير وتهميش رأيها ...!

    * أي فرصة يتم منحها للسيد الغرايري معناها مزيداً من الخسائر لفريق كرة القدم محليا وافريقياً ...!

    * ألا يكفيكم يا "لجنة ابو جيبين" الانكسارات التي حدثت لفريق الكرة في الموسم السابق بسبب مدرب فاشل في كل شيئ ...!

    * ألم يفقد المريخ درع الدوري بسبب الغرايري الذي ظل يحارب نجوم المريخ الكبار ويزرع بينهم الفتن ...!

    * ألم يكفيكم يا "لجنة ابو جيبين" خروج المريخ من بطولة كأس السودان قبل بلوغة للمربع الذهبي بسبب المدرب الفاشل غازي الغرايري ...!

    * أي فرصة يتم منحها للغرايري "الفاشل بدرجة إمتياز" فيها خيانة للمريخ وجماهيره العريضة ...!

    * أي فرصة يتم منحها للغرايري ا"لفاشل بدرجة إمتياز" يعني فقدان المريخ لعدد من نجومه الكبار مثلما حدث مع الصيني وطيفور والتاج يعقوب وتوني وباواك ...!

    * ألا يكفيكم يا "لجنة ابو جيبين" ان الغرايري كان سببا مباشراً في التعاقدات الاخيرة مع محترفين اجانب هم في الاصل عبارة عن "سكراب" بلغوا العدد 9 وجميعهم أثبتوا لنا وللغرايري وللجميع فشلهم ...!

    * ألا يكفيكم يا "لجنة ابو جيبين" ان السيد الغرايري "الفاشل" قد حرم المريخ من مجهودات محترف افريقي في قيمة الكاميروني توماس باواك وجلب للمريخ مواطنه مروان السعيدي الذي ظل ملازما بينش المنطقة الفنية منذ ان إبتلانا به الغرايري وهو "لا يهش ولا ينش" ...!

    * ألا يكفيكم يا "لجنة أبو جيبين" ان السيد الغرايري كان شريكاً اصيلاً للسيد حازم في جريمة التخلص من النيجيري توني أدجوماري واستبداله بمحترف فاشل مثل موسيس "لا يفلع ولا يجيب الدرّاب" ...!

    * وجود مدرب مثل السيد غازي الغرايري الذي يعتبر نكره وغير معروف في بلده أليس فيه انتهاك صريح لتاريخ النادي وجريمة متكاملة الاركان وخيانة للمريخ وجماهيره ...!

    * المريخ في حوجة لمدرب له سيرة ذاتية مش مدرب "مجهول الهوية" , مدرب يعرف يوظف إمكانيات لاعبية للاستفادة القصوى منها , مدرب يعرف نواقص الفريق ويرشح محترفين اجانب يستطيعوا تنفيذ خططه داخل الملعب , المريخ بحوجة لمدرب له شخصية قوية , المريخ في أمس الحوجة لجهاز فني محترم ومقتدر "مش مدرب سمسار" يبيع ويشتري في المريخ دون رقيب او حسيب ...!

    *الكوتة الكبيرة للمحترفين الأجانب والتي بلغت في مجملها تسعة من حيث العدد وعلى كثرتهم لم يضيفوا شيئاً يذكر في مسيرة المريخ محليا وافريقيا بل كانوا عبئاً ثقيلاً عليه , من الذي إبتلانا بهم "أليس هو مدرب الغفلة السيد الغرايري" ...!

    * هذا الكم المهوول من المحترفين الاجانب بالمريخ نجد ان 99.9% منهم لم يقتحموا تشكيلة المريخ الاساسية في كل المباريات التي خاضها الفريق سواء كانت تلك المباريات ودية او تنافسية محلية كانت أم افريقية نسبة لانهم فاشلون بدرجة الامتياز والسبب في وجودهم بالمريخ هو السيد غازي الغرايري الذي تنوي "لجنة ابو جيبين" ان تمنحه فرصة ثانية "لماذا" اللهم اعلم ...!

    * المصريين عندهم مثل بيقول "أكل ومرعى وقلة صنعه" وهذا المثل ينطبق بالكربون على محترفي السيد الغرايري المدورين تمارين "فقط" ومع ذلك عداداتهم رامية بالدولار والمريخ هو الخسران في النهاية ...!

    * حتى ان جماهير المريخ واعلامه يجهل تماما اسماء معظم هؤلاء المحترفين ولا نعلم شيئاً عن جنسيات الكثيرين منهم ولا نعلم شيئاً عن المراكز التي يلعبون فيها داخل الميدان باختصار نجهل سيرتهم الذاتية تماماً هذا "ان كانت لهم سيرة ذاتية" , بإستثناء الظهور الأول لإريك كامبالي والانغولي خوسيه ماكايا وكان ظهوراً غير مقنع للجميع ...!

    * الغرايري لم يكتفي بالسمسرة العلنية التي مارسها في الموافقة على محترفين "نص كم" , بل ظل يحارب في بعض النجوم الوطنيين فنجده يصر على عدم اشراك لاعب في قيمة عمار طيفور وظل اللاعب حبيس البينش بامر الفاشل الغرايري الا من بعض الدقائق ولا احد منا يعلم سبباً لذلك ...!

    * قبل ان تتخذ لجنة تسيير "ابو جيبين" خطأً لا يغتفر بمنح الغرايري فرصة ثانية لا يستحقها يجب ان يعلم السيد "ابو جيبين ومن معه" ان الغرايري كان يعمل لمصلحته الشخصية وذلك عندما وافق على التعاقد مع هؤلاء المحترفين , فبدلاً من ان يكون "مديراً فنياً محترماً" كان "سمساراً بارعاًً" باع واشترى وقبض , هل شخص بهذه المواصفات يستاهل ان يتم منحه فرصة ثانية "لماذا" هل لمزيداً من الاخفاقات والتجني على المريخ ...!

    * سمعنا من خلال الاخبار ان "لجنة ابو جيبين" تريد التخلص من معظم محترفي الغرايري "ناس يأجوج ومأجوج" هذا الخبر وجد ارتياحا كبيرا لدى مشجعي الزعيم في السوشيال ميديا وطالبوا بأن الغرايري يجب ان يكون في مقدمة المغادرين ...!

    * السيد حازم مصطفى هو الذي تعاقد مع التونسي غازي الغرايري , ومن المؤكد ان السيد حازم قد قام بتطبيق نظرية "السقف" في التعاقد معه لذلك لجأ "للسمسرة" , حينها بحثنا عن سيرة الغرايري لانه كان بالنسبة لنا شخصية "نكره" ومجهولة , فوجدنا في سيرته "العجب والعجاب" , مدرب غير معروف في تونس , وليس له اي انجازات على خارطة الكرة التونسية , وانه مدرب في الغالب تتم اقالته والاستغناء عنه من اي فريق يتعاقد معه بعد مضي شهرين او ثلاثة اشهر من التوقيع معه بعد ان يكتشفوا انه مدرب فاشل , وجدنا الغرايري كثير التنقل بين الاندية فاطلقنا عليه وقتها لقب "ابن بطوطة" ...!

    * فبدل ان تعطوا الغرايري فرصة ثانية او اخيرة هو لا يستحقها بكل المقاييس , اعطوه جواز سفره وعليه تأشيرة الخروج بدون عودة "وقطر عجيب"...!

    * وجود 9 أندية عربية في مجموعات إفريقيا بجانب 7 أندية إفريقية هذا يعني أن العرب قدمهم عاليه على الأدوار المتقدمة لهذه المنافسة , وقد يتواجد المريخ والهلال في مجموعة واحدة من مجموعات دور الـ 16 وذلك لإختلاف تصنيفاتهم ...!

    * كريم بنزبمة لاعب ريال مدريد حصد جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم عام 2022 لاول مرة في حياته وهو الذي نال مع فريقه بطولة الدوري الاسباني وحقق معهم بطولة ابطال اوروبا ...!


    * آخر سطر .. الغرايري اولا ومن ثم المحترفين ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* * من الخطأ إعطاء الغرايري فرصة ثانية ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top