• آخر الأخبار

    الأحد، 16 أكتوبر 2022

    لمن. تقرع. الاجراس؟ . حسن. محمد. حمد (عود لينا. يا. ليل. الفرح)..

     


     لمن. تقرع. الاجراس؟  . حسن. محمد. حم

        (عود لينا. يا. ليل. الفرح)


    ® مع احترامي الوافر لكل الآراء..التي قدحت في جدارة التأهل الأحمر.. وشتمت النجوم او الجهاز الفني او المجلس السابق مجلس حازم او التسيير ون او تو.. الا ان بعض الموضوعية لن يضير.. 


    ® لان.. الذين لعبوا كرة القدم في مستويات تمنح الالمام بكواليسها.. يوقنون بأن اتفه حكم يمكنه هزيمة فريق يتكون من حداشر ماردونا.. ويشرف عليه انشيلوتي وفيرجسون وباكنباور..

    وما حدث للمريخ امس كان كابوسا لا يمكن حدوثه حتي في أفلام الظلم الهندية الكلاسيكية..


    ® المريخاب اللصيقون بالكيان يتذكرون ايام التيه والخيبات والفشل والتعادلات القياسية.. قبل وصول الغرايري.. يتذكرون دفاع المريخ قبله وبعده.. يتذكرون وسطه.. وهجومه.. والأداء والنتائج..


    ® الان المريخ.. بي عرقه الحلال.. ضمن نخبة السطاشر القارى.. فلا تساعدوا حزب التشاؤم السوداوي علي حرماننا من الفرح كل ما طرق بابنا..

    يفوز اي فريق في الدنيا.. فتزغرد كل آفاق مدينته.. الا نحن هنا في العرضة.. منذ أن اطل علينا.. بعض ادعياء الانتماء للوسط الكروى.. بعقول وسمات لا صلة لها بكرة القدم وروحها البسيطة الطيبة التلقائية.. من تجار اخر زمن..


    ®السؤال الأهم في كل هذا الهرج.. هو.. ترقي المريخ.. صاح ولا.. ما صاح؟؟

    تأهل تحت وطئة تحكيم شيطان مرتد من جهنم.. ام لا؟؟

    صعد بعرقه الحلال.. وبذله الدمع والعرق والدماء.. إم تم دعمه بصافرة مشتراة او راية مرتهنة..؟؟


    ® تابعت قناة تونس ون.. بعد تأهل الترجي عبر رافعة التحكيم المصري.. ركلة جزاء علي مخالفة وهمية.. تبعد من الطمنطاشر متر ونصف.. ولم أجد ردحي او عويل او اي مظهر سوي الفرح.. لان النادي الكبير عاد ليحلق في مكانه الطبيعي بين وحوش الغابة الأفريقية..


    ® هل تعرفون لماذا..؟

    دعونا نكون صادقين.. اداءا لكل ادوارنا كصحافة حقيقية تحمل عبء إرجاع المهنة الرسالية لأهلها.. وكمريخاب وكرويين ابتداءا.. في تونس وغيرها لا يسمح الوعي الجماعي هناك بنمو وازدهار...فكر المواجد والاجندة.. قط


              اخر. الاجراس

    ---------------------------------------------

       اليوم خمر.. وغد امر..

    _____________________________


    ® ليس التحكيم المغربي.. الذي تبرأ منه عديد النقاد والجمهور المغربي.. فقط.. بل ان لا أحد وضع ادني اعتبار لقوة وإمكانيات الاهلي الليبي.. الذي يملك هو الاخر.. رجاءات وتطلعات موضوعية في إلحاق الاذي بالمريخ..


    ® عموما.. لست هنا اليوم تحديداً..... ٠٠لتحليل اداء المريخ.. انا هنا الليلة وغدا.. وبعدها.. لامارس مريخيتي واشبع انتماء أصيل لكرة القدم.. وهو ما يجعلني اتفرغ للفرح..


    ® افرح جدا.. والحمد لله.. لأننا تأهلنا.. اشرف من كل فرق هذا الاستحقاق ال32.. وأطهر وانظف.. مربتا علي اكتاف كل الذين صنعوا هذه الملحمة الحمراء السودانية التي سيخلدها تاريخ كرة القدم العربية والافريقية لصالحنا.. رغم أنف أصحاب الأجندة الخاصة.. ورفاقهم من كارهي المريخ الحبيب..


    ® غدا.. نكتب.. مقاربة ملحمة معشب شهداء بنينا.. فنيا.. أما اليوم.. فرحة غامرة.. مسبوقة بالحمد الشكر لله العلي العظيم الذي من علينا بغلبه للظلمة والظالمين.. وبس

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لمن. تقرع. الاجراس؟ . حسن. محمد. حمد (عود لينا. يا. ليل. الفرح).. Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top