• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022

    *في التمنيات* * حازم وابو جيبين والتباين واضح بين الاتنين ...! محمد كوراك

     



    *في التمنيات*


    * حازم وابو جيبين والتباين واضح بين الاتنين ...!


    محمد كوراك


    * في اول ظهور له في برنامج تلفزيوني بعد تكليفة من لجنة الانتخابات بنادي المريخ رئيسا للجنة التسيير ابو جيبين يضع النقاط واضحة على الحروف ويضبط الايقاع ...!

    * المريخ في وضعه الراهن اصبح يشبه السودان كدولة السودان باتفاق كافة الجهات الدولية المعنية بالامر سواء كانت "منظمة الفاو او غيرها من المنظمات المعنية" هو دولة غنية بثرواته الزراعية والمائية والحيوانية وتحت اراضيه كنوز معدنية متنوعة لا تتوافر في اي بلد في العالم ومع ذلك فأهله جياع يفتقرون لرغيف الخبز وطبق الفول وكيلو اللحمة ...!

    * المريخ حاله لا يختلف عن الدولة كذلك هو غني برجاله في كافة المجالات "الادارية والقانونية والاعلامية والفنية" اضافة الى انه يمتلك قاعدة جماهيرية قد تبلغ اكثر من نصف سكان السودان "قبل الانفصال وبعده" وبه فريق كرة قدم حقق انجازات اقليمية وقارية لم يحققها اي نادٍ غيره في السودان بل عجز غيره ممن طرق هذا الباب قبله مرارا وتكرارا ومع ذلك نراه فقيرا ضعيفا ممزق الاوصال تتخطفه الطيور وتتقاذفه امواج الخيانة اللعينة ...!

    * "وين" او أين هم كبار المريخ مما يجري تحت الجسر من مؤامرات ودسائس خبيثة هدفها ضرب استقراره في مقتل من اقصر الطرق واسهلها ...!

    * بمجرد ظهور السيد أيمن مبارك الخضر "ابو جيبين" رئيس لجنة التسيير الحالية على الساحة والخطوات التي اتخذها هو واعضاء لجنته من تمديد عقود 7 لاعبين حتى "قبل اعلان تعيينه رسميا" والتجديد فيما بعد لعمار طيفور وهو رئيسا معينا , وما حدث في ملف المنشآت من اعفاءت طالت رئيس واعضاء اللجنة السابقة برئاسة الجاكومي ومن ثم تعيين لجنة برئاسته هو شخصيا , وتجميد عضوية الجاكومي الى حين المثول امام لجنة الانضباط واعفاءه من تمثيل المريخ في كتلة الممتاز , والتفاوض بسرية تامة ومن ثم التعاقد مع جهاز فني جديد واعفاء التونسي في مشهد راقي لم تألفه انديتنا من قبل ومناهضته لما يعرف بالعضوية المستجلبة جعلته في مرمى مجموعات صغيرة من البوكو والفاغنر والبلطجية والشبيحة ...!

    * وما ان ظهر ابو جيبين على اجهزة الاعلام لاول مرة مفصحا عن جزءٍ يسير من برنامج عمل شامل ومتكامل مدروس ومخطط له بعانية فائقة من جانب لجنته الرامية للانقلاب على كل الموروثات القديمة التي اقعدت بالمريخ كثيرا , وحديثه عن التقارب بينه والدكتور جمال الوالي ...!

    * تحركت خفافيش الظلام لوأد هذه التجربة "الصادقة الوعد" في مهدها ولكن هيهات لهؤلاء الخونة المرتزقة الذين عشقوا الفشل وكرهوا رائحة النجاح التي استنشقوها تفوح من لجنة جاءت لتعمل وتنجز قبل ان تفصح ...!

    * نحن مع لجنة ابو جيبين ندعمها ونساندها حتى ولو لزم الامر ان نفديها بارواحنا ودمائنا رخيصة سنفعل من اجل المريخ دون ان يرمش لنا جفن لان ابو جيبين فعل قبل ان يقول فأهلا به في قلعة الصمود جيتنا وفيك ملامحنا ...!

    * طرِّق سكاكينك والسواطير يا ود الجزار ونحن من خلفكم , يجب ان تكون هناك حركة نظافة تعقبها عملية حرق للقمامة المجموعة ومن ثم رميها في مزبلة التاريخ المكان المناسب لمثل هؤلاء اكسح يا ابو جيبين وامسح ولا تذر لهم على الارض ديارا انهم عمل من رجس الشيطان فحاربوه ...!

    * وما ان شعروا ان لجنة ابو جيبين وضعت يدها على عملية السطو والسرقة التي تمت نهارا جهارا لاموال تسوية قضية سيف تيري مع نادي فاركو المصري فيما يخص الدفعة الاولى والبالغة 300 ألف دولار دون وجه حق حدثت رجفة "جبل الرجاف" وخططوا لضرب لجنة التسيير في مهدها بعملية صبيانية يكتنفها الغباء من كل جانب بغرض شغل الرأي العام عن الجريمة التي تمت في اموال المريخ التي هي اموال عامة ...!

    * فتحركت مجموعة صغيرة من البوكو من داخل لجنة الاستئنافات تابعين لسوداكال "مجمدة عضويتهم" بحسب المتناقل بدون علم مسبق من رئيس اللجنة والمقرر وعضوين آخرين الذين اكدوا فيما بعد عدم علمهم بالاجتماع الذي انعقد والذي افرز قبول الطعن ...!

    * رشح في الاخبار ان "المبجل حازم مصطفى" صاحب نظريتي "السقف والرووب" بصدد سحب ترشحه من سباق الانتخابات الرئاسية القادمة , مع انو المثل بيقول "الحازم البجيبلك الريح سدو واستريح" والمريخاب من تالاك قفلوا الباب بالطوق الطبلة والطبلة من النوع المقاوم لشاكوش الجاكومي ...!

    * تنظيم التحالف المريخي في السابق كانوا هم الخطر الحقيقي الذي يتهدد المريخ لانهم كانوا يتحركون في الخفاء واحيانا في الظلام ويتوارون خلف شعارات واهية قد تبدو في اول الامر انها براقه الا ان مجتمع المريخ كشف سوءاتهم وعرف دهاليز افكارهم المسمومة التي تقوم على تدمير المريخ , مؤخرا اعلن هذا التنظيم دعمه للسيد حازم خلال الانتخابات المرتقبة وهم بهذا الصنيع سيكتبون نهاية القصة التي كان بطلها قد حاز على شهادة الفشل بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف , فقد شهدنا سقوط حازم عندما دخل المجلس بصفته رئيسا للمريخ عبر بوابة الصناديق اعقبه سقوط آخر ومماثل عندما جاء على رأس لجنة معينه وبعد ذلك توالت السقطات الواحدة تلو الاخرى حتى سقط من نظر الجميع وقريبا سيسقط من نظره هو شخصيا , وللذين يساندون حازم من اجل مآرب نعلمها جيدا لا يعرفون إنه إحترق واصبح عبارة عن "هبود او كتلة رماد" ولكي يتطاير هذا الرماد فانه في حاجه لي شويه هواء وعينك ما تشوف الا الهبود "شايلوا النسيم" ...!

    * هذا التنظيم الشيطاني الذي لا يعجبه العجب ولا الصيام في "شوال" فكما اجتمع في السابق على ابعاد الجمال عن المشهد المريخي بدعمهم للسيد سوداكال فلن يستطيعوا هذه المرة من المساس بأبو جيبين , وما اشبه الليلة بالبارحة فهم اليوم يقدمون موسوعة الفشل المتكاملة حازم مصطفى لكي يبعدوا به ابو جيبين عن المشهد ولكن "عشم ابليس في جنة رضوان" ...!

    * ومهما تصاعدت وتيرة الصراع في نادي المريخ حتى وان بلغت عنان السماء فإن الباطل الى زوال لا محال ولا يصح الا الصحيح , نعم مشاكل المريخ قايمه بـ نمرة اربعة ولكن مجتمع المريخ بوعيه قادر على وضع حد لكل هذا الصراعات ومصير العكر الى رواق ...!

    * ماذا فعلت اللجنة الحالية بخصوص اموال التسوية التي تم سحبها من حساب المريخ خفية بعد ان جمعت الادلة التي تدين الجناة وهذا الموضوع يجب الا يموت واموال المريخ تعتبر اموال عامة والتعدي على المال العام جريمة جنائية في نظر القانون وليس لابو "كريشه" اي وجه حق في الاستيلاء على هذه الاموال ...!

    * على لجنة ابو جيبين ان تحرِّك القضية لابعد مدى حتى يكون المعتدي عبرة لمن يعتبر ...!

    * وبداية وكإجراء روتيني يجب تعليق عضوية الأعضاء الذي شاركوا في جريمة السطو على اموال المريخ ومن ثم عرض الأمر على الجمعية العمومية وتمليكها الحقائق كاملة بشأن إسقاط العضوية نهائياً وهذا يعتبر اجراء سليم لانه سيعمل على تنقية مجتمع المريخ من العناصر الدخيلة عليه ويجب على اللجنة فتح بلاغ جنائي يثبت تورط هؤلاء النفر في عملية الاستيلاء على اموال المريخ التي هي اموال عامة ...!

    * يجب على اللجنة ان تعمل على اعادة اي مليم احمر تم شفطه من اموال المريخ دون وجه حق ...!

    * كتبنا في السابق انه "لا خوف على المريخ الا من ابو كريشه وامثاله" ناس ثبت انهم مصلحجية ولا يهمهم المريخ ويكفي مجتمع المريخ نظرية "عايره ومدنها سوط" فكل انسان تطاول على الكيان يجب حسمه فورا وبذلك تكون براقش قد جنت على نفسها ...!

    * حازم وضع صورته على شعار المريخ وابو جيبين وضع شعار المريخ على علب الشوكولاته والفرق كبير بين "حازم والشوكولاته" ...!

    * ابو جيبين رجل وفاقي سعى منذ الوهلة الاولى من تكليفة للم الشمل المريخي من خلال مبادرات عديدة قام بها وحازم فرزع وشتت الملموم ...!

    * حازم فشل من خلال رئاسته للنادي بالانتخاب ومن خلال التكليف ان يحرِّك ملف صيانة الملعب وابو جيبين اعلن صراحة مسؤوليته عن الصيانة ...!

    * حازم يغضب كلما يريد ان يدخل يده في جيبه وابو جيبين يغضب حينما يتعلق الامر بالقدح في المريخ ...!

    * حازم كانت يده مغلولة الى عنقه فيما يخص تجديد عقودات اللاعبين الوطنيين وابو جيبين قبل ان يتم تكليفه جدد لثمانية لاعبين + واحد بعد التكليف ...!

    * ابو جيبين رجل مرتّب في حديثة تماما كأناقته في هندامه وحازم جايط الشغلانية ...!

    * ابو جيبين يهتم بالعلاقات العامة ولديه مبادرات انسانية خاصة بالمسؤولية المجتمعية وبرتق النسيج الاجتماعي وحازم استغل حالة الطفل السوداني المريض اسوء استغلال وجعلها شعار باهت لحملته الانتخابية الفاشلة ...!

    * ابو جيبين وضح انه ديمقراطي في ادارته اما حازم فانه ديكتاتوري ينفرد بالقرار من منطلق جيبه وجعل من مجالسة تمومة جرتق ...!

    * برنامج ابو جيبين الانتخابي تحدثت عنه افعاله التي غالبا لا يفصح عنها الا بعد ان يكتمل نصابها اما حازم فبرنامجه الانتخابي هو استغلاله للحالات الانسانية ولافتتين في كوستي وتأجير باص ومشجعين مدفوعي الاجر وتسجيل صوتي قال فيهو "الرووب" ...!

    * حازم جاء لنا بنظرية السقف في عصر الاحتراف وتعاقد مع "جملة" من السكراب وابو جيبين بدأ التخلص من السكراب لحين التعاقد مع محترفين حقيقيين ...!

    * لجنة تسيير حازم سحبت اموال المريخ بدون وجه حق ولجنة ابو جيبين تدفع الحوافز والمرتبات وتمدِد جملة من العقودات ...!

    * حازم قال "الرووب" وابو جيبين دقّ سدروا ...!

    * حازم جاء بالغرايري وابو جيبين تخلّص منه ...!

    * اول مباراة لمنتخب التانغو امام منتخب عربي في نهائيات كأس العالم كان فيه الانتصار من نصيب منتخب المملكة العربية السعودية على منتخب يعد من ابرز المرشحين لاحراز كأس العالم , تقدمت الارجنتين عن طريق ليونيل ميسي من ضربة جزاء انهت به الشوط الاول وفي بداية الشوط الثاني تمكن الاخضر السعودي من تعديل النتيجة بواسطة صالح الشهري وبعد اقل من ثلاثة دقائق اضاف سالم الدوسري الهدف الثاني , وكان الحكم قد الغى ثلاثة اهداف للتانغو في الحصة الاولى بداعي التسلل , بهذه النتيجة المملكة تتصدر مجموعتها بثلاثة نقاط ...!


    * آخر سطر .. يجمعه النمل ويخمشه ابو كريشه ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* * حازم وابو جيبين والتباين واضح بين الاتنين ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top