• آخر الأخبار

    الاثنين، 7 نوفمبر 2022

    *في التمنيات* * بدأت تمطِّر ...! محمد كوراك

     


    *في التمنيات*


    * بدأت تمطِّر ...!


    محمد كوراك


    * من الذي يقوم بإختيار اعضاء لجان التسيير في نادي المريخ ...!

    * وفي نفس الوقت من الذي يوافق على ترشح اعضاء المجالس المنتخبة ...!

    * لاننا في الحقيقة وبعد اختيار هؤلاء الاعضاء وبمرور الوقت يتضح للجميع ان الاختيار كان خاطئ من واقع الشبهات التي تحوم حولهم خاصة في قضايا الاموال ونكتشف اننا امام تشكيل عصابي يدير المريخ ...!

    * من الذي سحب اموال تسوية قضية سيف تيري من حساب المريخ ببنك البركة بمصر والتي كان قد اودعها نادي فاركو ...!

    * الشغلانية لا تحتاج منا لـدرس عصر او حصة صباحية حتى تستبين الحقيقة ...!

    * ورد في الاخبار ما يشير الى ان مبلغ الثلاثمائة ألف دولار تم سحبها من حساب نادي المريخ في بنك البركة بالقاهرة وظلت الاخبار تتواتر ...!

    * يوم 12 أكتوبر صرّح السيد حازم بأن المبلغ لم يسحب وأنه موجود في الحساب ومع احترامي "بين قوسين" للسيد حازم يا هو مسطول يا نحن مساطيل لان كلامه يخالف ما صرّح به السيد مهند كمال , الاموال تم سحبها في فترة لجنة ابو جيبين ولكن السحب تم بواسطة لجنة حازم التي كانت بيدها وفق اجراءات السحب المتبعة , حازم "نكر" وطلع الشجرة بـ قفاها وعمل فيها رايح وطاشي شبكة , اذا انت يا سيد حازم بتدعي عدم معرفتك بهذه الاموال طيب منو البيعرف ...!

    * طيب القروش ده مشت وين ومن الذي قام بسحبها ولمصلحة من ...!

    * حازم عامل طاشي شبكة ومهند يرترت وابو جريشة لزم الصمت ...!

    * يوم 12 اكتوبر حازم اعلن صراحة بان هذه الاموال موجوده في حساب النادي ببنك البركة ولم يتم سحبها هذا الكلام يدينك لان فيه تمويه لقضية السحب وتغبيش للحقيقة ...!

    * ويجب علينا في هذه القضية ان نصطحب كلام كان قد ادلى به حازم في وقت سابق حين قال بالنص "ليس من حق اي شخص ان يسألني لو وضعت هذا المبلغ في جيبي" نحن ما كنا عارفين ان اموال المريخ هي نصيبك من تركة المرحوم ...!

    * قلناها من قبل ونقولها اليوم هل منصب رئيس نادي المريخ "هامل" لهذه الدرجة , وهل كل من هب ودب ويملك كم دولار في حسابه الشخصي يصلح ان يكون رئيسا للمريخ بهذه السهولة قبل السؤال عن اصله وفصله ...!

    * خرج علينا المدعو مهند كمال المدير التنفيذي الاسبق لنادي المريخ ببيان يدحض فيه ما قاله حازم عندما قال ان اموال قضية تيري تم سحبها عبر شيكين قيمة كل شيك منهما 150 ألف دولار وتم السحب يومي 2 و3 من شهر إكتوبر المنقضي ...!

    * الادهى وأمر يكمن فيما ادلى به السيد مهند كمال الذي قال ان سحب هذه الاموال تم بعد نهاية فترة تكليف اللجنة السابقة "يعني اللجنة انتهت شرعيتها ولم ينتهي تكليفها" مع ان اللجنة السابقة بعد نهاية تكليفها سحبت يدها من كل شيئ لكن لم تسحب يدها من اموال المريخ ...!

    * وقال مهند في بيانه المضحك انه قام بتوقيع شيكين واودعهما لدى اللجنة السابقة , لو كانت هذا الاموال تخص السيد مهند هل كان سيقوم بتوقيع شيكين ويتركهما هكذا في السهلة للغاشي والماشي وحقيقة المال السايب يعلم السرقة ...!

    * يعتبر مهند هو واحد من الاثنين الذي يحق لهم إدارة الحساب والتوقيع على الشيكات أكد ان الاموال تم سحبها ولم يوضح من الذي سحبها "بالله عليكم مثل هذا الكلام يدخل الراس" ...!

    * كلام واضح وضوح شمس الهجير ما فيهو اي شخشخه من السيد مهند كمال ...!

    * هل يتكرم علينا السيد مهند ويخرج لنا صورة الشيكين , اكيد عندما وضع توقيعة الميمون على الشيكين قام بتصويرهم ...!

    * يبقى السؤال لازم يكون واضح وصريح ودغري منو الحرامي الذي قام بسحب هذه الاموال وكبّر الملف , ولمصلحة من ذهبت هذه الاموال ...!

    * الاجابة اطلاقا لا تحتاج منا لجهد او كبير عناء او حتى حكة راس , الذي قام بسحب هذه الاموال هو شخص مخوّل له التعامل مع البنوك فيما يخص اموال نادي المريخ "إنتهى" ...!

    * لماذا لا يكون هناك عملية تسليم وتسلم فور انقضاء اللجنة السابقة خاصة فيما يتعلق بامر ادارة اموال النادي حتى لا تكون هناك ثغرة يستغلها اصحاب النفوس السيئة , هكذا وبهذه الكيفية العشوائية يدار نادي المريخ ...!

    * حازم عامل طاشي شبكة ومهند يرترت وابو جريشة لزم الصمت ...!

    * بصراحة انا قرأت بيان مهند فوجدته يمشي بدون ساقين وليس له عمود ضهر يرتكز عليه مهند في بيانه يريد ان يتنصل من المسؤولية ويرميها على غيره ...!

    * بحسب علمي البسيط وقد اكون مخطئ لا يتم سحب اي جنيه من حساب المريخ من اي بنك داخلي كان او خارجي الا عبر خطوات معلومة ومعروفة ومتفق عليها قانونيا وهو أن السحب لا يتم إلا بقرار من مجلس الادارة ومصدّق عليه من المدير التنفيذي , هل هذا الكلام تم بهذه الكيفية فيما يخص سحب اموال تسوية قضية تيري ...!

    * حازم عامل طاشي شبكة ومهند يرترت وابو جريشة لزم الصمت ...!

    * هذه الاموال التي سحبت ستتم معرفة الجهة التي قامت بسحبها عاجلا ام آجلا عبر خطوة غاية في البساطة وهو عن طريق طلب كشف حساب بنكي تتقدم به لجنة ابو جيبين فقط , وهذا الاجراء من حق اللجنة الجديدة ولا يعارضه البنك باي حال من الاحوال ...!

    * التضارب الواضح في كلام رئيس لجنة التسيير السابقة والمدير التنفيذي الاسبق للنادي يبيِّن بجلاء حقيقة من هو الحرامي ولا نريد ان نسبق الاحداث الا بعد ان تنجلي الحقيقة من خلال وفد لجنة التسيير الجديدة والمتواجد بالقاهرة هذه الايام لتقصي الحقيقة حول هذه الاموال ...!

    * حازم عامل طاشي شبكة ومهند يرترت وابو جريشة لزم الصمت ...!

    * واحد قال الاموال موجودة والثاني قال انسحبت ولم نسمع حتى الان اي افادات من الطرف الثالث السيد المبجل ابو جريشة "صاحب التوقيع الثاني" الذي لزم الصمت حتى كتابة هذا العمود وكأن الامر لا يعنيه في شيئ ...!

    * حازم عامل طاشي شبكة ومهند يرترت وابو جريشة لزم الصمت ...!

    * لو جئنا بطفل من رياض الاطفال وسردنا عليه كلام حازم ومهند وموقف ابو جريشة وسألنا الطفل من برأيك الحرامي سيقول بدون تردد ان الحرامي هو "فلان وعلان وسجمان" وهنا يكمن المعنى الحقيقي لعبارة "حاميها حراميها" ...!

    * تغيير التواقيع يجب ان يكون قد تم من جانب لجنة ابو جيبين لان هنالك بقية من اموال تسوية القضية لم يتم ايداعها حتى الان وهو "200,000" دولار كما ان هنالك اموال الكاف الخاصة ببلوغ دور المجموعات في الطريق وهناك غرامة مالية يجب ان يدفعها سيف تيري للمريخ ...!

    * انا لا ألوم "ثلاثي اضواء المسرح" الذين سرقوا اموال المريخ نهارا جهارا ولا ألوم الذين سلكوا مسلكهم خلال الادارات السابقة بقدر ما ألوم مجتمع المريخ بأكلمة الذي قام باختيار هذه الشخصيات التي لطخت سمعة المريخ , ألوم مجتمع المريخ الذي ووضع ثقته في غير موضعها وجعلوا المريخ مادة دسمة للسخرية والتندر والتريقة ...!

    * حازم مصطفى كان من المفترض ان يستغل فرصة رئاسته للمريخ من اجل ان يظهر بمظهر يليق به وبالمريخ ومن خلاله يستطيع ان يجعل من نفسه شيئا لكن للاسف وضع نفسه في دائرة الشك والخيانة للمسؤولية وتبديد اموال المريخ , حازم لم يحسن ادارة المريخ وفشل فيها كما لم يفشل من قبل , وفشل مرة اخرى عندما قام بتدشين حملته الانتخابية في زمان ومكان غير مناسبين حازم باختصار قتل نفسه بنفسه ...!

    * وردت انباء تشير الى ان الدكتور جمال الوالي ينوي الترشح لرئاسة المريخ في الانتخابات القادمة التي ستجرى في ديسمبر المقبل , ونحن نعلم ان الوالي رجل مرتب في افكاره وافعاله واقواله ولا شك انه يعلم بكل صغيرة وكبيرة بنادي المريخ ولا تخفى عليه التركة الثقيلة التي خلفتها الادارات الظلامية السابقة فهل فعلا قام الوالي بالترتيب لذلك ...!

    * بعد ان عقد مؤتمرا صحفيا عدد من خلاله اسباب استقالته من تدريب نادي وفاق سطيف الجزائري هل يكون المدرب المصري حسام البدري المدير الفني القادم للمريخ خاصة وان هناك اخبارا تحدثت عن الاتفاق معه بصورة نهائية فهل يفعلها جمال الوالي كلاكيت تاني مرة ...!


    * آخر سطر .. المطره خير ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: *في التمنيات* * بدأت تمطِّر ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top