• آخر الأخبار

    الأحد، 6 نوفمبر 2022

    في التمنيات* * حازم مصطفى .. الفشل الذي ينطق بلسانٍ وشفتين ...! محمد كوراك

     


    *في التمنيات*


    * حازم مصطفى .. الفشل الذي ينطق بلسانٍ وشفتين ...!


    محمد كوراك


    * لو أقيمت مسابقة عالمية لاكثر رجل "فاشل" في الكون سيتم منحها دون تردد للقنصل حازم مصطفى وسيظل يتربع السيد حازم على عرش هذه الجائزة سنين ودهور دون ان يكون له منافس ...!

    * لاول مرة اصادف انسان "واعي" يبذل قصارى جهده لببرهن للجميع انه فاشل بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف وهذا واضح من خلال اختياره لتوقيت ومكان تدشين حملته الانتخابية عندما اختار كوستي , انسان لم يراعي حرمة المرضى فنجده استغل بصورة لا تمت للانسانية بأي صلة فإستغل حالة الطفل المريض الذي استغاث اهله بالسيد حازم الذي ارسل للطفل "تي شيرت" المريخ وطلب منه وهو على سرير المرض ان يقول "حازم الحاسم" , ومن اجل الوصول لكرسي الرئاسة عمد حازم الى تأصيل مبدأ العضوية المستجلبة التي كانت عاملا رئيسيا بل وعقبة حقيقية في وجه اي محاولة لتطوير الاندية من حيث الممارسة الديمقراطية الرشيدة لاختيار من يرونه مناسبا لتولي منصب حساس كمنصب الرئيس فلجأ الى استغلال حوجة شريحة كبيرة من الناس للمال فقام بشراء مجموعة من الهتيفة بأبخس الاثمان "تذكرة + تي شيرت + شاندوتش + ترحيل" وكان فيهم من الزاهدين ...!

    * "بإيعاز مِن مَن" تمت طباعة صورة "حازم الفاشل" فوق شعار المريخ الاصلي لان عملية مثل هذه "إنصاف مدني" ما بتعمله ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" , مرة عندما ترأس المريخ عبر الصندوق , ومرة عندما ترأس المريخ بالتعيين , بـ عين قويّة بدأ يخطط للرجعة ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" جعل من مجلسيه المنتخب والمعيّن "تمومة جرتق" وزرع بينهم الفتن والتناحر والتنافر لينفرد بالقرار يريد الرجوع "مرة ثالثة" لرئاسة المريخ "حقيقة الاختشو ماتو" ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" رفض ان يصين ملعب المريخ , وفضّل اللعب في القاهرة وبحر دار يريد العودة كلاكيت "ثالث مرة" ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" أشرف على أربع فترات تسجيل لم يضم فيها أي لاعب مميز لا أجنبي لا وطني ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" فشل بامتياز في تمديد عقودات الوطنيين رمضان والسماني والتكت وبخيت وغيرهم , ولولا ابو جيبين لكان هؤلاء اللاعبين في خبر كان ...!

    * حازم الذي همّش امة المريخ ونعتهم "بالمنظراتية" يريد ان يعود عبرهم لرئاسة ثالثة المريخ ...!

    * لا يوجد لاعب واحد تم تسجيله في زمن حازم اصبح أساسي جميع من سجلهم التزموا الكنبة ...!

    * يكفي ان "حازم الفاشل مرتين" هو الذي ابتلانا بغازي الغرايري "ابن بطوطة" , المدرب الذي في عهده فقدنا الممتاز وخرجنا من الكاس قبل بلوغنا المربع الذهبي وتدحرج المستوى الفني للفريق بصورة مزعجة ...!

    * وعن الملف المالي حدّث ولا حرج

     إذ لم يقدم لنا السيد "حازم الفاشل مرتين" خلال رئاسته للنادي أي ميزانية أو موقف مالي ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد الذي سمح للمنافس ان يستضيف المريخ على ارضه مما عرّض النادي لاتهامات كان في غنى عنها , وجعل المريخ واهله مادة دسمة للسخرية والتريقة والتندر به ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد الذي في عهده خسر المريخ الدوري وخرج من كأس السودان من ربع النهائي وتذيل دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا , هذه هي انجازات "الكارثة حازم الفاشل مرتين" بإختصار وبالرغم من ذلك يريد العودة مجددا لرئاسة المريخ ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" لم يكتفي بتسجيل لاعبين "نص كم" فقط بل أتى بنظرية "سقف الراكوبة" في عصر الاحتراف تلك النظرية التي افقدت المريخ مجهودات النيجيري توني والكاموريني توماس باواك وهي التي حنطت عمار طيفور واخرجته من الخدمة وجاءت بالعاطل مروان السعيدي وببقية الاجانب سكراب الملاعب الذين لم ينجح منهم احد ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد للمريخ الذي لا يستطيع ان يدخل السودان باي جواز سفر ويريد ان يحكم المريخ عبر الفيديوكونفرنس ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد للمريخ الذي اعلن حبه للاهلي المصري صراحة في الوقت الذي كان فيه المريخ والاهلي في مجموعة واحدة من مجموعات الابطال وكان المريخ وقتها يعسكر بمصر في ضيافة محمود الخطيب ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد للمريخ الذي تأثر بهزيمة الاهلي المصري من صنداونز "ذهابا وايابا" وارجأ الهزيمة للمدرب موسيماني في الوقت الذي خسر فيه فريقه الخسارة تلو الاخرى ولم يحرِّك ساكنا ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد للمريخ الذي فشل إداريا "بدرجة امتياز" ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد للمريخ الذي بينه وبين المنطق عداوة مستفحله ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد الذي إدعى انه افضل رئيس يمر علي نادي المريخ , فكان ذلك سببا في "طرده" من قروب يحمل اسمه شخصيا "حازم الحاسم" ...! 

    * "حازم الفاشل مرتين" وإبليس "صِنوان" لان حازم إستعار من ابليس كلمة "أنا" عندما قال أنا افضل رئيس يمر على المريخ "شكارته دلاكته" ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد للمريخ الذي فتح وكالة لبيع وشراء مواقف الرجال هذا إن صحّ وصفنا لهم بالرجال لانهم في الاصل مرتزقة وارزقية وخونة ...!

    * غلمان "حازم الفاشل مرتين" رفعوا لافتات اثناء مباراة الرابطة والمريخ وضعوا فيها صورة ابو جيبين وسوداكال وكتبوا عليها "ابو جيبين = سوداكال" , فإذا كان ابو جيبين يساوي سوداكال فماذا إذاً يساوي حازم ...!

    * سوداكال وعلى الرغم من كل الذي فعله في المريخ إلا انه لم يسيئ للكيان ولا لرموز وإعلام ولاعبي وجماهير المريخ كما فعل سيئ الذكر "حازم الفاشل مرتين" ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" اقل قامة بكثير من ان يجلس على كرسي المريخ , ذاك الكرسي الذي جلس عليه عظماء الرجال الذين تشرّف بهم المريخ وتشرفوا به ونحتوا اسمائهم بمداد من ذهب في تاريخ النادي "بافعالهم لا باقوالهم" فأين انت من هؤلاء الرجال يا فاشل ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" هو الرئيس الوحيد للمريخ الذي خرج علينا بتسجيل صوتي يصرخ فيه ويولول مثل النساء "لحظة خروج الجنازة" ويشكي ويبكي من الصرف ويقول "الروووب" ...!

    * حازم الفاشل مرتين" دشّن حملته الانتخابية "الفاشلة بمشيئة الله" يوم مباراة الرابطة كوستي والمريخ التي خسرها المريخ بهدف دون رد وكأن "حازم الفاشل" وغلمانه الارزقية يرقصون فوق جراح المريخ , من الذي تغوّل وسرق "تي شيرت" المريخ الاصلي وطبع عليه صورة "الفاشل حازم" تصرّف غريب وخطوة لا يقدِم عليها الا الفشلة فاقدي المنطق ...!

    * المريخاب جملة يا حازم الفاشل مرتين " الا غلمانك "وهم فقاعة صابون" كشفوا نومتك وعرفوا البير وغطاها ولا تعتقد انك ستخدع مريخابي بعد اليوم ...!

    * لابد من فتح تحقيق جنائي وبصورة عاجلة في حادثة استغلال تي شيرت المريخ الاصلي في برامج المرشحين لرئاسة المريخ لان هذا الفعل يعتبر جريمة متكاملة الاركان وتجني على حقوق واملاك المريخ من اجل مصالح شخصية ...!

    * صورة "حازم الفاشل مرتين" لطخّت وشوّهت ومسخت شعار المريخ وأساءت لتاريخ هذا الكيان ...!

    * "يا حازم الفاشل مرتين" العملية العملوها غلمانك في كوستي "جبانه" وغرضها مفضوح "سوداكال" لم يقدِم عليها , عملية المقصود منها ضرب الدكتور مزمل ابو القاسم الذي جاء بك للمريخ لكنك لم تكن قدر المسئولية وخذلت الجميع "جابك فزع بقيتلنا وجع" ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" مع أن يده كانت مغلولة الى عنقه وكان يبكي ويشكي من الصرف على المريخ "على قلته" فقد سطى على اموال التسوية في قضية سيف تيري التي اودعها نادي فاركو المصري لحساب نادي المريخ مفعلاً نظرية "حقي ما بدي وحق الناس بكابس في" يريد العودة ليمارس فشله ثالث مرة ...!

    * "حازم الفاشل مرتين" إن أراد العودة للمرة الثالثة لرئاسة المريخ عليه ان يعتذر في تسجيل "صورة وصوت" للآتي للمريخ الكيان وتاريخة الممتد ولرموز واقطاب ورجالات وإعلام المريخ عليه ان يعتذر للاعبين وللجماهير وعليه ان يصحح خطئه ويعيد كل لاعبي المريخ الذين ذهبوا نتيجة نظرية "سقف الراكوبة في الخريف" وان ينتدب للمريخ لاعبين صف اول في منتخباتهم وعلية ان يتعاقد مع مدرب درجة اولى وفوق هذا وذاك عليه ان يعود للسودان ويدشن حملته من ام درمان وان يصين الملعب ويقدم مبادرة من خلالها يلم شمل ابناء المريخ كما كانوا وان يتعهد بادارة المريخ وفق اسس ديمقراطية يحترم فيها رأي الاغلبية وان يضع مبلغ يفوق الـ خمسة مليون دولار في خزينة النادي تكون تحت تصرف نائب الرئيس للشئون المالية فقط دون الرئيس لاننا لا نقبل بعد الآن بوعود حنجورية وفشخرة في الفاضي والمليان "والني للنار" ...!


    * آخر سطر .. هذا زمانك يا مهاذل فامرحي ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: في التمنيات* * حازم مصطفى .. الفشل الذي ينطق بلسانٍ وشفتين ...! محمد كوراك Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top