• آخر الأخبار

    الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022

    هل يلعب الزعيم في المدينة الرياضية أبطال إفريقيا




    🔺️ زار المدينة الرياضية برفقة ممثل الوزراة وأسامة عطا المنان .. رئيس المريخ: سنشرع في تجهيز ملعبي "الرد كاسل" والمدينة الرياضية معاً لنضمن اللعب داخل السودان 

    سجل الأستاذ أيمن مبارك أبو جيبين رئيس نادي المريخ زيارة ظهر اليوم الثلاثاء للمدينة الرياضية في الخرطوم بمعية الدكتورة التومة آدم المدير التنفيذي للمدينة الرياضية والأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة والأستاذ أسامة عبد الجليل، نائب الرئيس للشؤون الرياضية في نادي المريخ، وذلك للوقوف على إمكانية تجهيز الملعب لاستضافة مباريات المريخ الثلاث في مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وتلقى رئيس المريخ شرحاً وافياً عن مرافق الإستاد والمطلوبات المتبقية فيه وتتعلق في مجملها بأرضية الملعب، ومطلوبات أخرى بسيطة، ووقف على جاهزية غرف اللاعبين والحكام والقاعات وبقية مرافق الإستاد.

     وأعلن أبوجيبين أن نادي المريخ سيتكفل بها لضمان استضافة مباريات الفريق الإفريقية داخل السودان، وسيتم عقد اجتماع آخر ظهر غدٍ الأربعاء بحضور ممثلي الشركة المكلفة بتجهيز النجيل وممثلي الشركة المكلفة بتجهيز بقية المطلوبات الأخرى للإستاد، لوضع رؤية كاملة لاستكمال العمل وفق جدول زمني محدد.

    وذكر أيمن أبو جيبين أنهم سيعملون بالتوازي في ملعبي المريخ والمدينة الرياضية لضمان إقامة مباريات المريخ في مرحلة دور المجموعات داخل السودان، وأكد أنهم سيشرعون في تجهيز المدرجات بعقد مبرم مع شركة هندسية ستتولى العمل في صب المدرجات فوراً ويكتمل تركيب المقاعد فور وصولها من تركيا، كما سيتم استكمال النواقص الأخرى وفق جدول زمني معلن.





















    #المريخ | #نادي_الشعب
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: هل يلعب الزعيم في المدينة الرياضية أبطال إفريقيا Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top