• آخر الأخبار

    الاثنين، 2 يناير 2023

    صبيان مجلس الهلال في ورطة" ...!




     "صبيان مجلس الهلال في ورطة" ...!

    محمد كوراك 

    * المريخ تعامل مع الهلال بشأن السماح له بأداء ثلاثة مباريات افريقية بملعبهم مقابل 60 ألف دولار بسحب لوائح الاستثمار بنادي الهلال ...! 

    * تعامل المريخ كان وفق منظور إحترافي لكنه لم يجد من يستوعب ويفهم معنى العمل الاحترافي في الهلال لوجود اداريين على شاكلة "هتيفة مساطب" وفاقد تربوي ...! 

    * رحمك الله يا الطيب عبدالله وانت تقف كالطود بجانب عبدالحميد الضوء حجوج عليه رحمة الله باستاد المريخ وتقلدون نجوم المريخ النجمة الذهبية تكريما لهم لتحقيق كأس الكؤوس الافريقية 1989 ...!

    * الدكتور جمال الوالي زار نادي الهلال بدعوة كريمة من السيد اشرف سيداحمد الكاردينال للوقوف على ثورة المنشآت التي فجرها الكاردينال والتي يتبجح بها اليوم "العليقي" وصبيانه , وقدّم الوالي في هذه الزيارة دعما ماديا مقدرا للكاردينال مساهمة منه في "تكحيل ومكيجة" وجه النمشآت الزرقاء ...!

    * الغريب ان مجلس ادارة "صبيان الهلال" اجتمعوا بالامس واتخذوا قرارا رشح في وسائل الاعلام التقليدي والحديث يفيد انهم تراجعوا عن قبولهم استضافة المريخ بملعبهم ولم يصل هذا القرار رسميا لنادي المريخ ما عارف ليه ما ارسلوا قرارهم حتى الان هل يكونوا خجلانين منه , لو فرضنا انهم خجلانين طيب الهلال له 93 عام "يتوسد صفره ليل نهار" ولم نسمع مجرد سمع انهم خجلانين من الصفر "القعد ما قام" ...!

    * التحية نسوقها للكابتن الرشيد المهدية الذي كال مجلس الهلال دون رأفة تلاوه كابتن محمود جبارة السادة الذي وصف مجلس الهلال "بالصغير" وقرار التراجع بوصمة العار وهذا يكفينا ...!

    * هكذا قدّم "صبيان السوباط" التهاني للمريخ بنجاح انعقاد جمعيتهم العمومية واختيار مجلسهم عبر ممارسة ديمقراطية رشيدة اشاد بها الاعداء قبل الاصدقاء لما احتوته من عمل احترافي نزيه وشفاف جعلت الخاسر يتقدم بالتهنئة للفائز ويشيد بالعملية الديمقراطية على الهواء مباشرة دون حجب ويتعهد بالعمل سويا مع المجلس المنتخب ...!


    * شكرا كبيرا للسيد القنصل حازم مصطفى

    شكرا مماثلا للسيد محمد سيداحمد سرالختم الجاكومي 

    شكرا للسيد علي اسد 

    * هكذا هم ابناء المريخ يجمعهم حب الكيان ولا تفرقهم مآلات العملية الانتخابية ...!


    * اخيرا وليس آخرا 

    اختم بما قاله الراحل اسماعيل حسن "القيثارة الخالدة"

    * لو ما جيت من زي ديل كان "أسفاي"

    وآمأساتي وآآذلي 

    تصوّر كيف يكون الحال 

    لو ما كنت سوداني "ومريخابي" واهل الحاره ما أهلي 

    تصوّر كيف ...!


    كسرة .. مريخابي التي وردت في النص هي من عند "العبد لله" ...!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: صبيان مجلس الهلال في ورطة" ...! Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top