• آخر الأخبار

    الأربعاء، 18 يناير 2023

    لمن تقرع الاجراس؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ حسن محمد حمد ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ هل يعود المريخ .. يا ايمن؟

     



    لمن  تقرع   الاجراس؟

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

               حسن   محمد    حمد

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

      هل  يعود  المريخ .. يا  ايمن؟

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    ® الرغبة العارمة لكل مريخي حقيقي في فرملة حقبة.. اللاشرعية التي تسبب فيها حقد الدكتاتور الأزرق الحاقد كمال شداد.. الذي يعاني متلازمة (كره المريخ) من المهد الي اللحد.. هي التي جعلتنا كلنا نتقبل.. ال15 عضوا الذين وصلوا لسدة قيادة مريخ أفريقيا العظيم..


    ® ما أقوله.. ينطبق على الغالبية الساحقة.. من شعب المريخ.. الحقيقي.. و رموزه الذين لا يسلسون قيادهم لاي عاطفة او مصلحة ذات.. باي حال..(كلنا خلف المجلس)ما حفظ معايير المريخ وقيمه وقيمته ومقامه.. وما ابتعد عن فكر (الكعكة) وقسمتها.. و(زولي انا يا زولي).. التي اطلت براسها البشع الان..؟!


    ® لعلم الاخ ايمن ابجيبين.. ومن ورائه وكل الذين ينتظرون منه ومن مجلسه.. تلبية اشواق ورجاءات الشعب الأحمر العظيمة.. اننا نتفهم عرفانه لجميل البعض.. لكن ادراكه لأهمية اعلاء مصلحة الكيان المهيب ومعاييره الازلية.. يبقي اكثر أهمية..


    ® لأجل المريخ وشعبه.. ندعم استقرار مجلس ابجيبين.. و نتجاهل (القرقعة) المزعجة التي تصدرها (الكركاسات) التي يعاني منها الإطار الأمامي بالغ الأهمية.. لعربة القيادة الحمراء.. ونرجو ان يتمكن عقلاء المجلس والخلص فيه من كبح (تفلت) وشطط.. هؤلاء الكركاسات.. قبل ضحي الغد..


    ® هذا الرجاء لا يقتصر علي عقلاء المجلس فحسب بل يمتد ليشمل كل الحادبين علي مريخ السودان.. بلا استثناء.. حتي الذين تجرعوا مرارات التجاوزات والأخطاء التي اسفرت في النهاية.. عن هذه الإدارة..!!


    ® هناك.. نجاحات واضحة للمجلس الوليد.. وهناك قرارات (قوية) بخصوص عودة بعض اللاعبين.. تستحق الإشادة من الاخ الرئيس.. خصوصا انها تاتي مؤيدة لقرارات اتخذها سلفه القنصل حازم.. مما يؤشر لوعي وفكر يحتاجه من يجلس على كرسي كابينة القيادة في أعظم منظمات المجتمع المدني السوداني..


    ® نواصل.. بإذن الله تعالى.. حتي يعود الوطن السليب.. مريخ السودان وأفريقيا.. الذي تهوي اليه ملايين الافئدة المخلصة..



            اخر       الاجراس

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

      الصيني.. بكري.. و(البرازيليين) !!

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    ® سعدنا جدا.. بالإعلان المزركش عن رباعي برازيلي.. ترشيح ريكاردو.. ودلقنا المداد مدحا للمجلس..


    ® لم يمت حماسنا والعدد يتقلص الي اثنين.. ولكن سنكذب ان قلنا لاي احد.. اننا لا زلنا في قمة السعادة والواصل من العدد الاول.. لاعب واحد.. في الوسط صانع العاب..!!


    ® دعمنا لحقبة او الاحري (محطة) انهاء التيه.. وحقبة فوضى ما قبل الشرعية الكاملة.. لا يعني.. ان نتوافق مع الباطل او الفساد العاطفي او المصالحي.. باي حال..


    ® كل شعب المريخ ينتظر بفارق الصبر..(الوعد الحق).. خشية (الفجر الكاذب).. وفي بال الجميع.. وجوه رموز في قامات قدرات وفكر.. اوكتاي.. حازم مصطفى وامثالهم.. وكفاءة خبراء بنجومية مازدا وزيكو..

    وصنوهم.. يا دكتور البلولة..؟!

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لمن تقرع الاجراس؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ حسن محمد حمد ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ هل يعود المريخ .. يا ايمن؟ Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top