• آخر الأخبار

    الأربعاء، 18 يناير 2023

    بهدوء الصيني ،، ضجة في الفاضي ! علم الدين هاشم



     بهدوء

    الصيني ،، ضجة في الفاضي !

    علم الدين هاشم 

    التزم مجلس ادارة نادي المريخ برئاسة ايمن ابوجيبين الصمت ولم يعلق سلبا او ايجابا علي الضجة الاعلامية المثارة حاليا حول لاعبه السابق عماد الصيني بعدما وقع عقدا جديدا مع الهلال لفترة ثلاث سنوات !

    وكان الصيني قد تعرض لعقوبة الايقاف لفترة ٦ اشهر وغرامة مالية ٥٠٠ الف بسبب توقيعه لعقد مع الهلال رغم سريان عقده مع المريخ !

    عودة الصيني لناديه السابق الهلال تمت بعدما رفض ابوجيبين بشدة كل الاجاويد والرجاءات التي تلقاها من اجل قبول اعتذار اللاعب واعادة تسجيله في المريخ !

    يستحق ابوجيبين الاشادة علي موقفه الرافض لعودة اللاعب للمريخ وفي ذات الوقت اجد ان التزام مجلس المريخ الصمت تجاه هذه الزوبعة المثارة في الاعلام هو موقف عقلاني حكيم فالمجلس امامه قضايا ثقيلة ومهمة اكثر من الدخول في سجال وجدال حول اللاعب الصيني !

    فالذين يطالبون مجلس ابوجيبين بتصعيد قضية الصيني لمحكمة كاس يتناسون ان المريخ منذ مجلسه السابق قد قرر التوجه لمحكمة كاس عبر لجنة ضمت عددا من القانونيين من ابناء المريخ !

    لا احد يمكن ان يكابر علي موهبة الصيني وانه يمثل خامة جيدة واضافة فنية لاي فريق ولكنه مع الاسف لاعب غير منضبط وصاحب سلوك سيء داخل الملعب ،، فالهلال استغني عن خدماته في فترة سابقة بسبب هذا السلوك وكذلك اضطر المريخ لاحقا لايقافه وتجميد نشاطه لذات السبب مما يعني ان اللاعب عنيد ولايتعلم من اخطائه !

    ولا اظنني هنا في حاجة لاذكر المتعاطفين مع اللاعب المشهد القبيح للصيني وهو يحتك مع مدربه السابق التونسي غازي الغرايري ومواطنه عبد الكريم النفطي !

    طبعا هذا غير مشاكله مع الكابتن ابراهومه في بورتسودان وغيرها من المواقف التي تؤكد ان اللاعب مثل كثير من اللاعبين الذين لايعرفون قيمة نفسهم !

    مانود التاكيد عليه ان عماد الصيني هو المستفيد الاول والاخير من هذه الضجة الاعلامية والجماهير يه والرابح الاكبر من الحصول علي اموال الهلال مثلما حصل علي اموال المريخ من قبل ولم يقدم مايشفع له ذلك حيث شارك في حوالي ١٤ مباراة فقط من اصل ٧٨ مباراة خاضها المريخ في موسمين !! 

    انسو ا الصيني وركزوا في قضية الملعب والتسجيلات !

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: بهدوء الصيني ،، ضجة في الفاضي ! علم الدين هاشم Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top