• آخر الأخبار

    السبت، 7 يناير 2023

    لقاء مطول مع ابراهومة الديسكو حول الخيارات الفنية للزعيم

     



    كشف إبراهيم حسين "إبراهومة" المدرب العام لنادي المريخ أن فريقه سيبرم تعاقدات مع أجانب على مستوى عالٍ من التميز في الميركاتو الشتوي، متعهدًا بالظهور بشكل مميز في دور 



    مجموعات
     دوري أبطال أفريقيا.

    وأشار المدرب إلى أن النادي وصل إلى مرحلة الاستقرار في الوقت الحالي، بعد تجاوزه مرحلة صعبة في تاريخه، مؤكدًا في حديث خاص لموقع winwin أن المريخ يستطيع استعادة لقب الدوري.

    وأبدى سعادته بتجاوز فريقه لمرحلة صعبة في تاريخ النادي، قائلًا: اعتقد أن تحقيقنا لانتصارات متتالية، وتقدمنا في الدوري بالرغم من الفراغ الإداري والمرحلة الانتقالية يمثل مكسبًا حقيقيًا، ويؤكد أن عملًا رائعًا أنجز بتعاون كامل من الجميع، الجهاز الفني واللاعبين، بجانب أيمن مبارك رئيس النادي الذي حرص على توفير كافة احتياجات الفريق، وأردف تجاوزنا المرحلة الصعبة بحنكة وبراعة، أكدت أننا نسير في الطريق الصحيح.

    صفقات مرتقبة في الميركاتو القادم

    وكشف مدرب المريخ أن الطاقم الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو فرغ من إعداد تقرير شامل، بشأن احتياجات الفريق خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بقوله: مجلس الإدارة بقيادة أيمن مبارك أطلق يدنا ومنحنا أريحية كاملة في أختيار اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم، وأظهر لنا احترافية كبيرة بعدم التدخل في الشأن الفني، وسنبرم تعاقدات مع أجانب على مستوى عالٍ من التميز، سيصنعون الفارق ويشكلوا الإضافة المطلوبة.   المساعدة على المريخ ا

    وتعهد إبراهومة بظهور مميز لفريقه في مجموعات رابطة أبطال أفريقيا، قائلًا: "لا اشك في أننا سنقدم مستوى متميزًا في مجموعات الأبطال, أعتقد أن الفترة كافية للإعداد والتحضير الجيد، الفريق يملك لاعبين لديهم خبرات وافرة، وسندعم الفريق بلاعبين أجانب، وسنقيم معسكرًا تحضيرًا لمباريات البطولة. النادي حاليًا يمر بفترة رائعة، بعد عودة الاستقرار  الإداري، أعتقد أننا مقبلون على مرحلة مختلفة، بعد تأمين أبناء النادي على إنهاء الخلافات والصراعات التي خصمت الكثير من النادي".

    فرص التأهل

    وأبدى إبراهومة ثقة كبيرة في قدرة فريقه على التأهل من المجموعة الرابعة، قائلًا: "المنافسة ستكون صعبة، المواجهات العربية تحمل طابعًا خاصًا، أندية الترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري جميعها متمرسة، وتستطيع الفوز باللقب، ولكننا نستطيع المنافسة، لا أحد يستطيع تحديد هوية المتأهل من المجموعة، بالنظر لقوة جميع المنافسين، ونملك الثقة والطموح في التأهل للمرحلة التالية".

    ورأى إبراهومة أن بطولة الدوري ما تزال في الملعب، مؤكدًا قدرة فريقه على استعادة اللقب بقوله: "تجاوزنا أصعب مرحلة بعزيمة وإصرار وطموح كبير، ويتمتع النادي باستقرار إداري وفني، غير مسبوق وسنستعيد جهود كل المصابين، اعتقد أن فوزنا باللقب مسألة وقت فقط، مع احترامنا لكل المنافسين.

    وأشار إلى أن أزمة اختيار ملعب يخوض فيه الفريق مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا مسؤولية مجلس الإدارة، موضحًا: "كنا نتمنى أن نخوض مبارياتنا في البلاد، ولكن لكل رؤيته، نتمنى أن يضع الجميع مصلحة الوطن، حدة التعصب تسببت في تراجع الكرة السودانية".

    وأضاف: "في فترة قصيرة قادمة سيكون ملعبنا جاهز لاستقبال المباريات، ونستطيع المنافسة على أي ملعب، ولكن كنت أتمنى أن تقام مبارياتنا في البلاد. الصراعات أضاعت الكثير على الكرة السودانية، إذا كنا نرغب في التطور فعلينا تجاوز الأزمات التي لم نستفيد منها شيئًا".

    إبراهومة يوجه رسالة لأبناء القلعة الحمراء

    ووجه إبراهومة رسالة لجماهير النادي وكافة منتسبيه، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة صعبة وتتطلب تكاتف أبناء النادي، موضحًا: "النادي مقبل على إلتزامات واستحقاقات صعبة، ننافس على بطولة الدوري، وتنتظرنا مواجهات عنيفة في دوري أبطال أفريقيا أمام أندية متمرسة، التفوق عليها يتطلب استقرارًا تامًا، وتعاونًا من كافة أبناء النادي".

    وختم حديثه بالقول: "نستطيع تجاوز كل تلك الصعوبات بتكاتف الجميع، أثق في حب الجماهير لفريقها ونثق في مساندتهم، كما أثق في أن الجميع سيضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار، لا أشك في قدرتنا على استعادة أمجاد المريخ".

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مرحب بكم في مجلة الزعيم الإخبارية

    Item Reviewed: لقاء مطول مع ابراهومة الديسكو حول الخيارات الفنية للزعيم Rating: 5 Reviewed By: الصادق الشايب الجيلي
    Scroll to Top